واصل فريق نادي القادسية صدارته للدوري العام لكرة السلة بعدما رفع رصيده الى 56 نقطة بتغلبه على نظيره اليرموك 83-69 في المباراة التي جمعتهما أمس الاول على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن منافسات المرحلة الـ38 من الدوري العام لكرة السلة.

Ad

وقدم اليرموك أداء مميزا أمام القادسية أحرج من خلاله المتصدر وتمكن من مجاراته وتبادل التقدم معه لينهي الربع الأول لمصلحته 25-23.

وفي الربع الثاني استطاع الأصفر أن يستعيد توازنه من خلال ثلاثيات مشاري بودهوم واختراقات عبدالعزيز الحميدي ومتابعة ناصر الظفيري أسفل السلة، وسط تراجع في أداء لاعبي اليرموك بالتسرع في انهاء الهجمات، ليتقدم القادسية مع نهاية الربع الثاني 49-40.

وعاد الفريقان لتبادل التسجيل في الربع الثالث، وقلص اليرموك الفارق عبر ثلاثيات محمد حسن إلى جانب توغل ناصر المطيري أسفل السلة الذي تألق في لم الكرات المرتدة والتسجيل أسفل السلة ليصل الفارق مع نهاية الربع الثالث إلى 3 نقاط 60-57.

وسيطر القادسية تماماً على مجريات الربع الرابع بعدما أحس بالخطر ليخرج في النهاية فائزاً بنتيجة 83-69.

أدار اللقاء الحكام حافظ الحلبي وخالد الشايجي وأسامه شوقي.

وفي مباريات أخرى، تغلب كاظمة على الشباب 96-80 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة، في حين ظل رصيد الشباب 36 نقطة.

وفاز الجهراء على الصليبيخات 67-27 ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي رصيد الصليبيخات عند 29 نقطة في المركز الأخير خلف التضامن الذي خسر أمام النصر بنتيجة 60-27 ليرتفع بذلك رصيد العنابي إلى 43 نقطة في المركز السادس.