أكد مدير الكرة في نادي كاظمة أيمن الحسيني، أن الفريق الذي يرغب في حصد لقب كأس سمو الأمير عليه اللعب لتحقيق الفوز فقط، سواء مع الفرق الكبيرة أو الصغيرة.

Ad

وأشار إلى أن المباراة التي سيخوضها الفريق أمام القادسية الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي للبطولة ستكون صعبة على الفريقين.

وقال: "مباريات الكؤوس تكون دائماً خارج نطاق التوقعات، لذلك تشهد هذه البطولات العديد من المفاجآت، كما أن مبارياتها لا تخلو من الندية والمتعة والإثارة، وهو الأمر الذي يمنحها نكهة خاصة".

من جهة أخرى، شدد الحسيني على أن الفريق يدخل مباراة العربي غداً باحثا عن تحقيق الفوز، مبينا أن مباريات الفريقين تشهد منافسة شريفة بين اللاعبين للظفر بالنقاط الثلاث.

وزاد: "البرتقالي يفتقد غدا أمام العربي جهود يوسف ناصر للإيقاف الإداري، وحمد الحربي وسلطان صلبوخ، لحصول كل منهما على 3 بطاقات حمراء".

ولفت الحسيني إلى أنه في حال تقدم يوسف ناصر بالاعتذار عما بدر منه في الفترة الماضية، فإن العقوبة التي تم توقيعها عليه بالإيقاف 6 مباريات سيتم إلغاؤها، مؤكدا "في حال أخطأ أي لاعب في الفريق، فإنه ستتم معاقبته وفقا للائحة".

وأوضح في ختام تصريحه: "يوسف ناصر لم يتم منعه من دخول تدريبات الفريق، فالعقوبة لا تعني إبعاد اللاعب عن التدريب، ولا سيما أن الإيقاف من دون تدريبات يعني القضاء على اللاعب".