برقان يتعادل مع العربي في دوري اليد

نشر في 17-02-2016 | 00:04
آخر تحديث 17-02-2016 | 00:04
No Image Caption
تعادل برقان مع العربي أمس ضمن المرحلة الـ14 قبل الأخيرة من الدوري العام التي تختتم اليوم بمباراتي الفحيحيل مع الصليبيخات، والقرين مع خيطان.
 سجل عبدالرحمن فخري هدفا قاتلا في آخر دقيقة قاد به فريقه برقان لتعادل ثمين أمام نظيره العربي بنتيجة 20-20 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة قبل الاخيرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان العربي أنهى الشوط الاول لمصلحته 10-8. وبذلك ضمن الأخضر مكانه بين الخمسة الكبار في الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، ولديه مباراة أخيرة مع التضامن في الجولة المقبلة، بينما أصبح رصيد برقان الذي تأهل رسميا للدوري الممتاز 20 نقطة في المركز الثالث.

فوز الساحل

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، انتزع فريق الساحل فوزا صعبا من نظيره اليرموك بنتيجة 32-31، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد اليرموك عن 12 نقطة في المركز الثامن.

مباراتا اليوم

وتختتم اليوم منافسات المرحلة الحالية، حيث يلتقي في الخامسة مساء الفحيحيل الثاني عشر مع الصليبيخات الحادي عشر، والفريقان برصيد واحد 9 نقاط، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى تجمع بين القرين الرابع بـ17 نقطة، وخيطان الثامن بـ12 نقطة.

مكافأة 400 دينار

منح نائب رئيس نادي الكويت، المشرف على لعبة كرة اليد، خالد الغانم، مكافأة 400 دينار لكل لاعب في الفريق بمناسبة فوزهم على السالمية والانفراد بصدارة ترتيب الدوري، وأكد في تصريح للصحافيين عقب اللقاء، أن الفريق قدم مستوى جيدا، واستحق الفوز عن جدارة، مما يؤكد أن الكويت قادر على المنافسة بقوة على لقب البطولة.

فهيد: عدم وجود البديل

من جانبه، أكد المدرب المساعد لنادي السالمية فهد فهيد أن الفريق مستواه مقبول حسب إمكانات اللاعبين، لكنه عانى خلال اللقاء من عدم وجود البديل القادر على سد النقص، إضافة إلى سوء مستوى حراس المرمى على مدار اللقاء، مما منح الكويت فرصة للسيطرة على مجريات المباراة، وقال فهيد «أمامنا فرصة للتعويض في الدوري الممتاز، وسنسعى بكل قوة للمنافسة على اللقب، السماوي يمتلك مقومات البطل، وسنعمل جميعا على تحقيق ذلك مستقبلا».

back to top