... والزمالك يحسم مصير معسكره اليوم

نشر في 07-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-02-2016 | 00:00
No Image Caption
يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم الأحد، استعدادا لمباراة القمة بعد غد الثلاثاء أمام النادي الأهلي في الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز.

وقام مسؤولو الزمالك بحجز فندق الإقامة في الإسكندرية والقاهرة، تحسباً لإقامة المباراة في برج العرب أو الدفاع الجوي، حيث يرفض مرتضى منصور إقامة اللقاء في الإسكندرية ببرج العرب.

من جانبه، أكد أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للزمالك، أن أزمة ملعب القمة ليست ضمن اهتماماته، قائلا: "أنا كمدير فني هلعب في أي ملعب دي حاجة خاصة بالإدارة إحنا مش بننزل نقيس الملعب زي مدربين تانيين".

وأوضح "ميدو" أنه يرحب بخوض القمة على أي ملعب، مشدداً على أنه سيخوض لقاء الأهلي بطريقة هجومية، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون مفاجأة على الفريق الأحمر.

وأضاف أن الجهاز الفني للزمالك لا يخشى المواقف الصعبة، لأنه اعتاد على مثل هذه الأمور سواء كان مدربا أو لاعبا.

وأردف "ميدو" أن الجهاز الفني يركز في مباراة الأهلي باعتبارها غير تقليدية، وأن الفريقين يركزان في هذه المواجهة تماما، لاسيما أن المستوى متقارب بينهما، ولكن لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على حصد الثلاث نقاط.

وأوضح أن مباراة الأهلي والزمالك لها طابع خاص، مشدداً على أن معظم لاعبي الفريق الأبيض الذين سيتواجدون في التشكيل خاضوا مباراة القمة من قبل باستثناء لاعب أو اثنين.

حازم إمام: استفدنا من الاسماعيلي

من جانبه، أكد حازم إمام رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، أخطر الجهاز الفني أن الإدارة لم ولن تتعامل مع الجهاز الفني بالقطعة، مشدداً على أن الهزيمة أمام الإسماعيلي مباراة وانتهت.

وقال إمام "الجهاز الفني للزمالك استفاد كثيرا من مباراة الإسماعيلي رغم الخسارة بهدف نظيف، والفريق بأكمله كجهاز فني ولاعبين كان يحتاج إلى نوبة صحيان وإفاقة، استعداداً لمواجهة الأهلي المرتقبة".

يأتي ذلك في الوقت الذي تقرر فيه عودة إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالزمالك، للجلوس على مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني بداية من مواجهة الأهلي، كما سيتواجد مع الفريق في المعسكرات والمباريات على الدكة.

back to top