شهدت منطقة صباح السالم، صباح امس، جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها مواطنة تبلغ 45 عاما، إثر تلقيها عدة طعنات من قبل صديقتها، البالغة ٢٥ عاما، وعلى مرأى من خادمتها الآسيوية وبناتها، وتمكنت الاجهزة الامنية من ضبط القاتلة واحالتها الى النيابة العامة.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن أفاد خلاله بأنه شاهد امرأة تقتل امرأة اخرى في المواقف الخارجية لسكن الأرامل والمطلقات بمنطقة صباح السالم، وانه توقف مع مواطن آخر وتمكنا من ضبط القاتلة والسيطرة عليها، ونقلا المجني عليها الى مستشفى العدان، الا انها فارقت الحياة قبل الوصول الى المستشفى.

واضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ توجهت فرقة امنية، بقيادة المدير العام لامن محافظة مبارك الكبير اللواء فراج الزعبي، ومدير مباحث المحافظة العقيد سعد العدواني، ومساعده المقدم عبدالعزيز المطوع، الى مستشفى العدان، وشاهدوا جثة المواطنة وتسلموا القاتلة من المواطن الذي تمكن من السيطرة عليها، لافتا الى ان رجال الامن شاهدوا كذلك أبناء المجني عليها الذين كانوا في حالة انهيار تام.

وتابع أن رجال الأمن انتقلوا بعد ذلك الى مسكن المجني عليها، وعاينوا مسرح الجريمة، واستمعوا لإفادة خادمة المجني عليها، التي قالت إن القاتلة كانت تجلس مع المجني عليها في مطبخ الشقة تحتسيان الشاي، قبل أن حدثت بينهما مشاجرة، استلت خلالها القاتلة السكين وسددت عدة طعنات لكفيلتها ولاذت بالفرار.

وزاد المصدر ان رجال المباحث استمعوا لإفادة المواطنة القاتلة التي ذكرت ان المجني عليها كانت سببا في خراب بيتها، وفي ادمان زوجها المخدرات، مضيفا ان رجال المباحث لاحظوا وجود آثار تعذيب على يدي القاتلة، التي افادت بأن زوجها كان يعذبها يوميا، ورفعت ضده مؤخرا قضية في مخفر الفنطاس، بعد ان ضربها وشوهها بسبب المجني عليها.

واوضح ان رجال المباحث استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعاينة مسرح الجريمة وجثة المجني عليها، وابلغوا وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل قضية قتل عمد، وامر بالتحفظ على القاتلة، وعرضها على النيابة العامة.