محمد الخالد: الكويت تفخر بابنائها من رجال الامن الذين يسهرون على امنها

نشر في 17-02-2016 | 19:45
آخر تحديث 17-02-2016 | 19:45
No Image Caption
أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم الاربعاء عن فخر الكويت بابنائها من رجال الامن الذين يسهرون على امنها وامان مواطنيها داعيا الى بذل المزيد من الجهد والعطاء والإخلاص بالعمل واليقظة من أجل حفظ أمن البلاد.

جاء ذلك نقلا عن بيان صحافي لإدارة الاعلام الامني بالوزارة خلال تفقد الشيخ محمد الخالد منفذ العبدلي الحدودي حيث اطلع على حركة الدخول والخروج للمغادرين والقادمين وآلية العمل المتبعة بالمنفذ بالتعاون مع الجهات المساندة والمعاونة لوزارة الداخلية.

ونقل البيان عن وزير الداخلية شكره وتقديره لجميع العاملين بالمنفذ على تفانيهم وتعاونهم في العمل مؤكدا ان الوطن يفخر بابنائه الذين لايتوانون لحظة بالسهر على امنه وامان مواطنيه.

واضاف البيان ان الشيخ محمد الخالد اطلع على الدور الذي يتطلع اليه رجال المنافذ واجراءاتهم المتبعة مع حركة المسافرين مبديا ملاحظاته وتوجيهاته بهذا الشأن.

كما تفقد إجراءات التفتيش والتدقيق المتبعة اثناء دخول وخروج المسافرين وكذلك الحركة التجارية للشاحنات وآلية دخولها وتفتيشها من قبل رجال الإدارة العامة للجمارك معربا عن تقديره للجهود المبذولة في هذا الصدد.

ورافق الشيخ محمد الخالد خلال الجولة التفقدية لمنفذ العبدلي الحدودي وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ووكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية والإدارية اللواء الشيخ أحمد الخليفة الصباح.

back to top