الجنرال: لن نسمح بالتهاون في المرحلة المقبلة

نشر في 13-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2016 | 00:01
No Image Caption
اعتبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم الجنرال محمد إبراهيم أن الفوز على الجهراء بثلاثة أهداف من دون رد دافع معنوي في الفترة المقبلة الحاسمة.

وكان الأبيض قد تجاوز أبناء القصر الأحمر بثلاثية من دون رد لحمزة الدردور، وعبدالله البريكي، وفهد حمود، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاول في الجولة الـ 17 من دوري فيفا، ليرفع رصيده الى 38 نقطة، في حين تجمد رصيد الجهراء عند 28 نقطة.

وأشار الجنرال، في تصريح لـ"الجريدة" بعد المباراة، إلى إنه لمس بعض التهاون من اللاعبين، ولاسيما على مستوى الحصول على إنذارات من غير داع، الى جانب أمور أخرى لن يسمح بها في الفترة المقبلة ولا تقبل أي تهاون على حد قوله.

يذكر أن الكويت افتقد شادي الهمامي وفهد عوض للإيقاف أمام الجهراء، وسامي الصانع للإصابة، والثلاثة سيعودون للفريق في المباراة المقبلة أمام الساحل.  

وأكد الجنرال أن المرحلة المقبلة حاسمة في عمر المسابقة، في ظل سعي الكويت الحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

وأرجع سبب تأخر الأبيض في التسجيل أمام الجهراء، التكتل الدفاعي، وإغلاق المساحات من الجهراء في شوط المباراة الأول، وقال: "مواصلة الضغط على الجهراء أسفر عن هدف، وهو ما فتح الطريق نحو المرمى".

وأشاد إبراهيم ببعض اللاعبين في شوط المباراة الثاني، ولاسيما المغربي ياسين الصالحي الذي ساعد الفريق بعد نزوله في الشوط الثاني.  وكشف الجنرال أنه سيرفع معدل التدريبات بواقع تدريبات صباحية ومسائية خلال الأيام الثلاثة المتبقية على مواجهة الساحل في الجولة ١٨، بعد أن لمس تراجع معدل اللياقة عند بعض اللاعبين.

back to top