مقصيد يعلن الرحيل عن الأخضر

نشر في 21-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2016 | 00:01
No Image Caption
فتح باب المفاوضات أمام الأندية المحلية والخارجية
بشكل مفاجئ أعلن نجم فريق النادي العربي لكرة القدم علي مقصيد انه لن يعود مجدداً إلى اللعب للنادي رغم حبه وعشقه الشديد للأخضر الذي يعد بيته الثاني، واعتذر للجماهير عن هذا القرار المفاجئ مؤكداً أنه اتخذه عن قناعة تامة.

وبهذا القرار فتح مقصيد باب المفاوضات في الفترة المقبلة أمام الأندية المحلية والخارجية، ومن المنتظر ان يتلقى النجم الدولي العديد من العروض، خصوصا على المستوى المحلي، ويبدو نادي كاظمة اول المهتمين بضمه.

وأوضح مقصيد في تصريحات تلفزيونية أنه سئم من معاملة الأخضر له في الآونة الاخيرة، وإهماله بشكل محبط أثناء فترة إصابته على مستوى أوتار الركبة في نوفمبر الماضي، وتركه وحيدا يصارع آلام الاصابة وتكاليف العلاج دون أي دعم مادي او معنوي، بل وصل الامر الى المماطلة والتسويف حتى اسهم ذلك في معاناته على المستوى النفسي، ووضعه تحت ضغط كبير بات معه لا يتحمل المرور بجوار أسوار النادي أو حتى منطقة المنصورية مقر النادي.

وقال "واجهت مصاعب عديدة من الاخضر رغم تضحياتي الكبيرة له على حساب حياتي الشخصية وأسرتي"، لافتا الى أنه "في الوقت الذي انتظرت دعمه، بشكل خاص، لم أر سوى الاهمال، وعند مطالبتي بأبسط حقوقي أصدر جهاز الكرة بحقي عقوبة الايقاف"، مشددا على انه صدم من هذا القرار والتعامل ولم يستطع تجاوز ذلك.

وتابع "النادي العربي له مكانة كبيرة في قلبي وأعشقه وأعشق شعاره بجنون، ولكني بكل اسف غير جاهز للعب في العربي بعد الآن".

يذكر أن مقصيد يعاني تمزقا على مستوى اربطة الركبة، ويستعد في الوقت الحالي للتوجه إلى مدينة برشلونة الاسبانية لمواصلة علاجه بعد فترة طويلة من العلاج المحلي اثبت اخر الفحوصات التي خضع لها حاجته إلى فترة أخرى بعد الانتكاسة التي أصيب بها في أول تدريباته مع المنتخب الوطني.

back to top