طائرة الكويت تعسكر في سلوفينيا للدفاع عن الكأس

نشر في 16-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 16-02-2016 | 00:00
No Image Caption
غادر البلاد فجر أمس وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت متجهاً إلى سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 25 الجاري، استعدادا للدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد المقرر أن تبدأ منافساتها الأحد المقبل.

ويترأس وفد الأبيض مشرف الفريق منصور الشمري، ويتكون من الجهاز الفني بقيادة التونسي فريد بن عايش ومساعده المصري نبيل كحلة واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي محمد مهدي، بالإضافة إلى 14 لاعباً هم: فيصل العجمي، وعبدالله جاسم، ومبارك عبدالهادي، وعبدالعزيز نجم، ومحمد الديحاني، وإبراهيم صفر، وأحمد فيروز، وسلطان خلف، ويعقوب عدنان، وعذبي مالك، وعبدالوهاب الجيران، وعمر العنزي، وعبدالرحمن التوم، ومحمد سيار.

من جانبه، أكد الشمري أن الجهاز الفني وضع خطة تدريب مكثفة للفريق خلال فترة المعسكر طمعاً في إعداد اللاعبين بالشكل اللائق قبل بداية حملة الدفاع عن لقب البطولة التي توج بلقبها الأبيض في الموسم الماضي بعد غياب 37 سنة.

وأشار الشمري إلى أن الفريق سيخوض خلال المعسكر 4 مباريات تجريبية مع فرق من الدوري السلوفيني بهدف التطبيق التكتيكي والخططي وتثبيت التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال مباريات بطولة الكأس، متمنياً أن يحقق المعسكر أهدافه كاملة وأن يتمكن اللاعبون من الاستفادة الفنية والبدنية إلى أقصى مدى، مما يمكنهم من حصد لقب بطولة الكأس في نهاية المشوار.

يذكر أن قرعة البطولة أعفت الكويت من خوض مباريات الدور الأول "التمهيدي" وتأهل مباشرة لدور الثمانية، بوصفه حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، وسيلعب أولى مبارياته مع الصليبيخات، كما يلتقي في نفس الدور كاظمة الذي صعد مباشرة إلى ربع النهائي بوصفه بطل الدوري في الموسم الماضي مع فريق الجهراء، وتقام المباراتان يوم 27 الجاري.

back to top