العربي يقيم معسكراً داخلياً استعداداً لـ «ممتاز اليد»

نشر في 02-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2016 | 00:01
No Image Caption
أعلن مدير لعبة كرة اليد بالنادي العربي عباس كريمي إقامة معسكر تدريبي داخلي للفريق لمدة أربعة أيام استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز.

وقال كريمي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن المعسكر سيبدأ غداً ويستمر حتى موعد مباراة الفريق الأولى أمام السالمية 7 الجاري ضمن الجولة الاولى للبطولة.

وأكد أن الفريق يواصل تدريباته بشكل مكثف يومياً على صالة النادي تحت قيادة المدرب الجزائري كمال مادون بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية في المقام الأول إلى جانب التركيز على النواحي الفنية والتكتيكية وخطط اللعب التى سيعتمد عليها الأخضر خلال المرحلة المقبلة، مشيراً الى أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وهم يبذلون مجهوداً كبيراً خلال الحصص التدريبية للوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

وأعرب كريمي عن تفاؤله بعودة حارسي مرمى الفريق مهدي خان وعبدالله الصفار بعد شفائهما من الاصابة التى لحقت بهما مؤخراً، وكذلك جاهزية باقر خريبط الوافد الجديد من نادي القادسية بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الاصابة، مما سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

 وبيَّن أن قائمة مصابي الفريق تضم لاعباً واحداً هو عبدالرحمن المزين الذي تعرض لاصابة في الظهر خلال مباراة القرين في الدوري العام، ويخضع حالياً لفترة علاج مكثف على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

 مستويات متقاربة

وقال كريمي إن "الأخضر يملك حالياً مقومات النجاح بعد اكتمال صفوفه وجاهزية معظم لاعبيه فنياً وبدنياً، والمطلوب في الفترة المقبلة التركيز في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني والعمل بروح الفريق من أجل تحقيق نتائج جيدة تمكننا من المنافسة على لقب الدوري الذي سيشهد صراعا قويا بين الفرق الخمسة المتقدمة.

وأضاف أن "المستويات متقاربة، ونقاط الافضلية التى حصلت عليه الفرق الثلاثة الأولى في الدوري العام الكويت والسالمية وبرقان ستمنحها فرصة افضل، لذلك سندخل جميع المباريات رافعين شعار لا بديل عن الفوز لان خسارة نقطة واحدة أمام هذه الفرق ستبعدنا عن المنافسة عدة خطوات".

وفي ختام تصريحه، أعرب مدير اللعبة عن ثقته الكبيرة باللاعبين وقدراتهم وطالبهم بالتركيز، وبذل أقصى مجهود لتحقيق الفوز دائماً.

back to top