حررت وزارة الكهرباء والماء 30 محضرا لسرقات للتيار الكهربائي والمياه داخل منطقة جليب الشيوخ خلال حملة مكثفة على المنطقة على مدار 24 ساعة.

Ad

جاءت الحملة بالتعاون مع قطاع شؤون المستهلكين وقطاع تشغيل وصيانة الشبكات المائية، وشملت رصد مخالفات تتعلق بسرقة التيار الكهربائي، بعد رفع العدادات بصورة متعمدة، كما شملت سرقات مياه، حيث استغل أصحابها المياه من دون عدادات وبعدادات تالفة بطريقة متعمدة، كما تضمنت الجولة متابعة هدر للمياه، وأيضا تركيب المضخات والعديد من المخالفات التي يشملها قانون 48/ 2005.

وقال عضو فريق الضبطية القضائية، علي زينل، إن هذه الجولات مستمرة على مدار 24 ساعة وبتعليمات واهتمام مباشر من وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري،  فقد رافقنا بالتنسيق مع مكتب العارضية لشؤون المستهلكين المهندس محمد النصار والزملاء من الفرق الميدانية، حيث تجاوز عدد المخالفات 30 محضر ضبط مخالفة وإثبات حالة.

ودعا زينل المواطنين من أصحاب العقارات في هذه المناطق إلى التنبيه على حراس البنايات وعقاراتهم بضرورة اتباع إجراءات وزارة الكهرباء والماء وعدم العبث بخدماتها، والالتزام بمراجعة وزارة الكهرباء والماء، وذلك لتسديد مستحقاتهم وعدم التأخر في ذلك، حتى لا تتراكم المبالغ عليهم.