حقق متسابق الدراجات النارية مشعل الفهد، مساء أمس الأول الخميس، المركز الأول في بطولة الـ(ساند.دراغ)، التي أقيمت في مدينة بريدة السعودية، وسط مشاركة إقليمية واسعة وحضور جماهيري غفير.

Ad

وقال الفهد إنه حل أولا بتسجيله 3.4 ثانية محققا رقما دوليا جديدا في هذه اللعبة التي تجمع بين السرعة والطابع الرملي الصحراوي.

وعلى صعيد المنافسات، أوضح الفهد أن البطولة جاءت مواكبة للتطلعات من حيث القوة والتنافس الكبير والشريف بين مختلف المتسابقين، مضيفا أن ذلك ألقى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قوياً ووفق المنشود.

وذكر أن الـ(ساند.دراغ) استقطبت مشاركين من دول خليجية وأجنبية، إضافة إلى النسبة الأكبر من المشاركة الخليجية، مبينا أن المتسابقين "قدموا مستوى متميزا عكس قدراتهم الكبيرة".

وأعرب عن الأمل في أن يواصل متسابقو رياضة الـ(ساند.دراغ) تقديم هذه المستويات القوية، التي من شأنها رفع مستوى اللعبة وتطورها بالصورة التي يسعى إليها وينشدها الجميع، سواء من مزاولين لها أو مسؤولين عنها.

وتقدم الفهد بجزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل الصباح، والهيئة العامة للرياضة، ووزارة الدولة لشؤون الشباب "الذين كان لدعمهم أكبر الأثر في تحقيق هذه النتيجة المشرفة".