ندا يثير غضب الكويت... وعقلة يرفض الدخول في النيات!

نشر في 02-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 02-04-2016 | 00:00
No Image Caption
أثار الحكم خالد ندا غضب المنتمين لنادي الكويت، بقرارات من وجهة نظرهم والكثير من المتابعين أثرت في سير المباراة التي جمعته مع الفحيحيل في الجولة الـ 22 من دوري ڤيڤا.

وفقد "الأبيض" بصورة كبيرة حظوظه في الحفاظ على لقب الدوري، ولاسيما بعد اتساع الفارق مع القادسية، الذي بات بحاجة إلى سبع نقاط فقط من اربع لحسم لقب الدوري، من دون النظر إلى نتائج الآخرين.

وفتحت جماهير "الأبيض" النار على ندا، معتبرين أنه تغاضى متعمدا عن ثلاث ركلات جزاء، كان من شأنها أن تمنح الكويت ثلاث نقاط مهمة في مشواره للدفاع عن لقب الدوري.

من جانبه، رفض مدير جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة، الدخول في نيات الحكام، لكنه أكد ان فريقه تعرض في الجولات الأخيرة والحاسمة لقرارات أثرت في مسيرته بالدوري.

وقال: "الكويت يبذل كل جهده في المباريات، لكن التوفيق وأمور اخرى، في إشارة إلى قرارات الحكام، أثرت في مسيرة الفريق".

وأضاف عقلة: "أهدرنا فرصا بالجملة امام الفحيحيل، كان من شأنها منح الأبيض نقاط المباراة، ليستمر في المنافسة على الدوري".

وأشار إلى ان الكويت سيستمر في محاولاته لحصد البطولات بالموسم الحالي، معتبرا أن لقب كأس سمو الامير يبقى الهدف القائم، فيما بات لقب الدوري بعيدا نظرياً.

معسكر داخلي

من جانب آخر، استقر الأمر داخل فريق الكويت على الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة النهائية لكأس سمو الأمير، المقررة الثلاثاء المقبل أمام العربي.

وجاءت تعليمات الجهاز الإداري للاعبين، بتوخي الحذر من التعرض للاصابات، بقدر الإمكان، ليكون الفريق في أتم الجاهزية، حيث يتطلع "الأبيض" إلى تحقيق لقبه الثاني بالموسم الحالي، بعد حصده كأس السوبر على حساب القادسية، فيما خسر نهائي كأس سمو ولي العهد امام السالمية بهدف من دون رد.

back to top