باءت المحاولات التي بذلت داخل نادي برقان للضغط على المرشحين الخمسة الذين سيخوضون الانتخابات التكميلية التي تجرى في ٢ أبريل المقبل للحصول على تنازل أحدهم لبقية المرشحين، ومن ثم حسمها بالتزكية بالفشل بعد تمسكهم جميعا بخوض المنافسات.

Ad

يذكر أن أربعة أعضاء أسقطت عضويتهم بقوة القانون، وهم فراج السبيعي وعبدالله العتيبي وفيصل العدواني ومحمد المطيري، بسبب غيابهم عن حضور اجتماعات المجلس ثماني مرات متتالية، فيما ترشح للانتخابات المقبلة 5 من أعضاء عمومية النادي هم: مبارك العجمي وعبدالعزيز الخلاوي ومعيران فهيد وشويفي السبيعي وضلعان القحطاني، ويتنافس المرشحون الخمسة على المقاعد الأربعة الخالية.

من جهة أخرى، أبدى مجلس إدارة الساحل موافقته المبدئية على استضافة الانتخابات، بعد أن تلقى كتابا من قبل مسؤولي نادي برقان، الأسبوع الماضي.

الاستعداد على قدم وساق

من جانبه أكد أمين سر نادي برقان حمد ماجد أن التنسيق بين النادي والهيئة العامة للرياضة يجري على قدم وساق من أجل التجهيز للانتخابات المكملة، مشيرا إلى أن مسؤولي الهيئة يعملون بقوة للوصول بهذه الانتخابات إلى بر الأمان من خلال تذليل كافة العقبات التي تواجه مجلس إدارة النادي وهو أمر يحسب لهم بكل تأكيد.

وشدد ماجد على عدم ترك أي أمر للصدفة حتى لو كان بسيطاً، من أجل التأكيد على قدرة رجالات النادي على تنظيم هذه الانتخابات بدعم غير محدود من الهيئة العامة للرياضة.

وأعرب عن تمنيه التوفيق للمرشحين الخمسة، مؤكدا أن مجلس الإدارة يقف على مسافة واحدة من الجميع دون تفضيل أحدهم على الآخر، فهم أولا وأخيرا أبناء النادي، ووجودهم في مجلس الإدارة يمثل مكسبا كبيرا لبرقان.

قائمة الاحتراف الجزئي

من جهة أخرى، لفت ماجد إلى أن النادي سيرسل القائمة الخاصة باللاعبين الذين يستحقون مكافآت الاحتراف الجزئي وفقا للائحة الجديدة على دفعتين، مبينا أن هناك قائمة ببعض الأسماء خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما سترسل بقية الأسماء في موعد أقصاه الأسبوع المقبل.

وأرجع سبب تأخير إرسال القائمة إلى تأخر الاتحادات في إرسال قائمة باللاعبين الذين ينطبق عليهم الاحتراف، مشيرا إلى أن موقف النادي كان واضحاً منذ البداية، وهو الموافقة على اللائحة الجديدة، ثم إبداء بعض الملاحظات عليها بعد تطبيقها بشكل رسمي.

واختتم ماجد تصريحه مؤكدا أن النادي خاطب بعض اتحادات اللعبات الفردية من أجل الانضمام إلى عموميتها.