أعرب مسؤولو اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن شعورهم بالفخر لاستقبال جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

Ad

وقام أليخاندرو دومينغيز رئيس كونميبول باستقبال انفانتينو لدى وصوله إلى مونتفيديو عاصمة الباراغواي أمس الاول.

وقال دومينغيز خلال الاجتماع الذي حضره انفانتينو لمقابلة بعض القيادات الكروية في أميركا الجنوبية مثل ادوين أوبيدوا رئيس اتحاد الكرة في بيرو والبرازيلي فيرناندو ماسيرا سارني ممثل كونميبول في الفيفا: "استقباله أمر يدعو إلى السرور، نشعر بالفخر لوجوده هنا معنا مرة أخرى".

وتأتي زيارة انفانتينو للباراغواي في إطار جولة محدودة له بقارة أميركا الجنوبية تشمل الأوروغواي، التي سيزورها اليوم لحضور مباراة بين منتخب الأوروغواي ونظيره البوليفي في إطار منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتوجه رئيس الفيفا اليوم إلى بوليفيا للمشاركة في مباراة بصحبة رئيس البلاد ايفو موراليس ونجوم كرة سابقين مثل الإسباني فيرناندو هيرو والبرازيلي كافو، قبل أن يصل غدا إلى كولومبيا لمقابلة رئيس الدولة هناك خوان مانويل سانتوس.

ووصل انفانتينو إلى رأس السلطة في الفيفا بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، التي جرت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في 26 فبراير الماضي في زيوريخ

وكان كونميبول من أبرز المساندين للمسؤول السويسري خلال حملته الانتخابية.