عضو في «الإسكواش» يقيد القطري عبدالله التميمي بالنصر!

نشر في 25-03-2016 | 00:05
آخر تحديث 25-03-2016 | 00:05
استياء كبير من الأندية لعدم الالتزام بالقوانين واللوائح
في خطوة غريبة وغير مسبوقة، أقدم أحد أعضاء اتحاد الإسكواش المتنفذين على تسجيل لاعب المنتخب القطري والمصنف آسيويا في لعبة الإسكواش عبدالله التميمي كلاعب في نادي النصر، ضاربا جميع القوانين واللوائح التي تمنع تسجيل اللاعب في أي ناد كويتي عرض الحائط.

استغلال النفوذ

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن بعض الاعضاء المتنفذين استغل سيطرتهم على قرار مجلس الادارة، وسجل التميمي بنادي النصر دون الالتزام بالشروط التي حددها الاتحاد بشأن تسجيل اللاعب الخليجي، التي تنص على أن يكون مرتبطا بعمل داخل الكويت او منتميا لأسرة مقيمة في الكويت او مقيدا بدراسة، والتي لا تتوافر جميعها بلاعب المنتخب القطري، حيث إنه يوجد في الكويت بفترة لا تزيد على أسبوع واحد فقط، يتم من خلالها إشراكه في عدد من المباريات التي تم ترتيبها لنادي النصر من خلال معرفة ظروف اللاعب.

وأثار هذا الأمر استياء جميع الأندية المشاركة في البطولات المحلية، لعدم معاملة الاتحاد جميع الأندية بحيادية، وتمييزه لأندية دون أخرى.

فوضى في التطبيق

وأضافت المصادر أن الأمور الإدارية والتنظيمية في اتحاد الإسكواش خلال الوقت الحالي يسودها كثير من الفوضى من ناحية عدم الالتزام بالنظم واللوائح، خصوصا في ما يتعلق بلائحة شؤون اللاعبين والتعامل معها بمحسوبية، وذلك بهدف تحقيق مراكز متقدمة لعدد من الأندية، حماية لمناصبهم التنفيذية الداخلية والخارجية.

back to top