«المواصلات»: التجديد لـ 6 وكلاء مساعدين

نشر في 05-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 05-04-2016 | 00:00
No Image Caption
إحالة 13 مديراً إلى التقاعد أكملوا 33 عاماً مطلع مايو
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة، أن مجلس الوزراء وافق على التجديد لستة وكلاء مساعدين في وزارة المواصلات لأربع سنوات مقبلة، وذلك بناء على طلب وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري.

وأوضحت المصادر أن من شملهم قرار التجديد هم الوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين عبدالله العازمي، الوكيل المساعد لقطاع النقل منصور البدر، الوكيلة المساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والقانونية بثينة السبيعي، الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية عادل الدشتي، الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الدولية راشد الأذينة، والوكيل المساعد لقطاع نظم المعلومات جزا المطيري.

وأشارت إلى أن التجديد كان للوكلاء الذين تجاوزت فترة تعيينهم في مناصبهم أربع سنوات، في حين يوجد هناك وكلاء مساعدون لم يكملوا هذه المدة حتى الآن، مثل الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات م. ناصر الكندري، والوكيل المساعد لقطاع البريد معجب الدوسري، إضافة إلى وكيل الوزارة م. حميد القطان، إذ تنتهي فترة الأربع سنوات مطلع العام المقبل.

تقاعد مديرين

على صعيد ذي صلة، أكدت المصادر أن الوزير الكندري أصدر قرارا بإحالة 13 مديرا في مختلف قطاعات وزارة المواصلات إلى التقاعد، مشيرا إلى أن القرار جاء بناء على توصيات مجلس الوزراء بإحالة من أمضى 33 عاما في العمل إلى التقاعد، مشيرة إلى أن القرار المزمع تطبيقه الشهر المقبل ضم عددا من الكفاءات التي خدمت الوزارة على مدى سنوات طويلة، منهم هناء جوجو من قطاع الشؤون القانونية التي كانت لها بصمة واضحة في آلية عمل القطاع خلال فترة تواجدها.

وأشارت إلى أن كشف أسماء المحالين إلى التقاعد يضم أيضا سعيد المزيدي الذي يعد من أقدم المديرين الذين خدموا قطاع البريد لسنوات من خلال توليه مسؤولية أكثر من إدارة منها الخدمات البريدية، والحركة البريدية، والطرود البريدية والبريد الممتاز، والتفتيش البريدي، وغيرها من الإدارات.

وأكدت ان المزيدي نهض بالكثير من عمل تلك الإدارات خلال فترة توليه مسؤوليتها، متمنية ان يتم الاستفادة من هذه الطاقات بما يخدم القطاع البريدي الذي يمر ببعض المشكلات التي تحول دون تطور خدماته، وذلك من خلال تعيينه مستشارا في القطاع بهدف الاستفادة من خبرته الكبيرة في هذا المجال.

back to top