الأصفر والأبيض يختتمان استعداداتهما لمواجهة الغد

نشر في 15-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 15-04-2016 | 00:01
No Image Caption
يختتم الأصفر والأبيض مساء اليوم استعداداتهما للمواجهة المقررة بينهما غدا في قمة مباريات الجولة الـ24 من دوري ڤيڤا، التي قد تحسم البطولة، في حال حقق الأصفر الفوز أو التعادل، بينما ستظل الأمور معلقة للمباراة الأخيرة للقادسية أمام الجهراء، في حال حقق الأبيض فوزه السابع على التوالي على حساب الأصفر.

ومن المقرر أن يخوض الأصفر التدريبات اليوم دون أي غيابات باستثناء فيصل سعيد الذي بات خارج الحسابات حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة، أما بقية الفريق ففي قمة جاهزيته استعدادا للمباراة.

وكعادته فرض الجهاز الإداري، بقيادة محمد بنيان، الحظر على اللاعبين فيما يخص التصريح لوسائل الإعلام، لزيادة التركيز، كما هي العادة قبل المواجهات المهمة، كما حرص بنيان والجهاز الإداري على الاجتماع باللاعبين، لتوضيح الأمور وشحن الهمم.

وحسب مقربين من الفريق الأصفر فإن الجهاز الإداري حذر اللاعبين من إفساد فرحتهم بالدوري الذي بات الفريق على مشارف تحقيقه، في حال الخسارة أمام الكويت، وتركزت المحاضرة التي جمعت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية مع اللاعبين على أهمية تحقيق الفوز على الكويت في مباراة الغد، لفك العقدة التي لازمت الفريق في المباريات الست الأخيرة، وللتتويج رسميا في أرض كيفان، وأمام حامل اللقب فريق الكويت.

وتلقى الأصفر وعودا بمكافآت كبيرة في حال تحقيق اللقب على حساب الغريم التقليدي في السنوات الأخيرة فريق الكويت.

الكويت يريد الفوز

وفي الكويت، صاحب الاستضافة في المباراة، تبدو المعنويات ايضا في قمتها، لاسيما بعد حصد لقب أغلى الكؤوس كأس سمو أمير البلاد، وما تلا ذلك من تكريم لائق للاعبين، والأجهزة المعاونة. وخاض الأبيض تدريبا جادا امس الأول تحت القيادة الفنية للمدرب محمد عبدالله، ومساعده الكرواتي بوجو، وبدا من خلال التدريبات الجدية في الاستعداد للمباراة، والتي يعول عليها الأبيض أن تكون الامل الأخير للابقاء على الحظوظ في التتويج بلقب الدوري، والابقاء عليه في كيفان.

من جانبه، شدد المدرب المساعد في الكويت الكرواتي بوجو على أهمية اللقاء، وقال إن القادسية من أفضل الفرق في الموسم الحالي، بيد أن الأبيض نجح في كل المواجهات الست الأخيرة أمامه، ويسعى لتحقيق الفوز للمرة السابعة.

واعترف بوجو بأن حظوظ الأبيض في الابقاء على لقب الدوري أمر صعب، بيد أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

الجنرال في تدريبات الكويت

تواجد المدرب السابق للكويت الجنرال محمد إبراهيم في تدريبات الأبيض التي أقيمت امس الأول، ولاقى الجنرال ترحيبا كبيرا من الجميع في القلعة البيضاء، ودارت أحاديث بين المدرب وبعض اللاعبين، إلى جانب حديث باسم مع أعضاء الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالله.

ناشئو القادسية يحصدون لقب الدوري من دون هزيمة

حصد فريق ناشئي القادسية تحت 15 سنة لكرة القدم بطولة الدوري العام 2016، وذلك قبل نهاية مشوار المسابقة بـ4 جولات، وبفارق 14 نقطة عن الوصيف الكويت.

وحقق الاصفر انجازا غير مسبوق في جميع المراحل السنية تحت القيادة الفنية للمدرب المصري، ومساعده حمادة الصراف، بالفوز في 24 مباراة متتالية من دون خسارة أو تعادل.

وكان الأصفر قد حصد في بداية الموسم كأس السوبر لتكون بطولة الدوري ثاني بطولاته هذا الموسم.

ومن جهته، أرجع المدرب المصري أحمد نخلة الانجاز إلى الاستعداد الجيد للفريق قبل انطلاق الموسم، والتزام اللاعبين طوال مشوار البطولة. وأشاد نخلة بدعم إدراة الأصفر للفريق واللاعبين، والنجاح في تذليل جميع العقبات أمام الفريق.

back to top