قرعة كأس اليد سهلة للكويت وصعبة على القرين والسالمية والعربي

نشر في 05-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-04-2016 | 00:01
No Image Caption
أوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد أندية الكويت وبرقان والجهراء والشباب والتضامن وكاظمة والصليبيخات في المجموعة الأولى، في حين ضمت المجموعة الثانية أندية القرين والسالمية والعربي وخيطان والساحل واليرموك والنصر.

أسفرت قرعة بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، التي جرت أمس الاول في مقر الاتحاد بالدعية، عن وقوع فريق الكويت (حامل اللقب) على قمة المجموعة الاولى السهلة، التي ضمت إلى جانبه أندية برقان والجهراء والشباب والتضامن وكاظمة والصليبيخات، في حين جاء فريق القرين على رأس المجموعة الثانية "الحديدية"، وضمت إلى جانبه أندية السالمية والعربي وخيطان والساحل واليرموك والنصر.

وأعفت القرعة فريقي الكويت والقرين بطل ووصيف النسخة الماضية من خوض مباريات الدور الأول (التمهيدي)، وتأهلا مباشرة لدور الثمانية، حيث يلتقي في الدور الأول برقان مع الجهراء، والشباب مع التضامن، وكاظمة مع الصليبيخات ضمن المجموعة الأولى، في حين يلعب السالمية مع العربي، وخيطان مع الساحل، واليرموك مع النصر بـ"الثانية".

إلى ذلك، أوقعت قرعة كأس الشباب تحت 19 سنة التي جرت امس الاول أيضا، اليرموك على رأس المجموعة الاولى، التي ضمت إلى جانبه اندية التضامن والعربي والقرين، بينما جاء فريق السالمية على رأس المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه أندية النصر والكويت وخيطان، وستبدأ مباريات هذه الفئة من دور الثمانية مباشرة نظراً لمشاركة ثمانية أندية فقط في البطولة.

وكانت القرعة جرت تحت إشراف أمين سر الاتحاد نصيب الرندي، وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، وحضور مندوبي عشرة أندية من أصل 14 ناديا، بعد استبعاد ناديي الفحيحيل والقادسية، حيث تغيب ممثلو أربعة أندية هي برقان والساحل والشباب والتضامن.

back to top