حصد متسابقو الكويت المراكز الأولى في ختام الجولة الرابعه من بطولة البحرين للـ(دراغ.ريس) بعد منافسة قوية.

Ad

بعد منافسات مثيرة على مدار يومين، أحدهما للتجارب والآخر للبطولة، اختتمت منافسات الجولة الرابعة من بطولة البحرين لسباق السرعة "دراغ.ريس" بنجاح كبير، ووسط مشاركة مميزة من المتسابقين وعشاق السرعة والمهارة بلغ عددهم أكثر من 50 متسابقا.

وحملت نتائج الجولة الرابعة، التي اختتمت مساء أمس الأول على حلبة نادي البحرين الدولية لسباق السيارات والدراجات النارية، تغييرات عديدة على مستوى المتوجين في هذه الجولة، لكن صدارة البطولة وألقاب فئاتها ظلت على حالها، ليسدل الستار بذلك على هذه البطولة التي لاقت صدى طيبا لدى عشاق هذا النوع من السباقات.

وحصد المتسابقون الكويتيون في ختام الجولة الرابعة من بطولة البحرين لـ"دراغ.ريس" المراكز الأولى بعد منافسة قوية مع أفضل السائقين في المنطقة، حيث جاء المتسابق جابر المغربي بفئة "4.5" بالمركز الاول، اما في فئة "سوبر.ستريت" فحقق المتسابق عبدالله خداده المركز الاول، وجاء طلال بن عيدان بالمركز الثاني، وفي "ستريت 8 سلندر" جاء محمد سليمان بالمركز الثاني.

أما بفئة "ستريت.بايك" فجاء مسفر المسفر في المركز الاول، في حين جاء موسى البلوشي في المركز الثاني، وبدر بن عيدان ثالثا، وفي فئة "سوبر.ستريت.بايك" جاء احمد بن بلال الجعيدان بالمركز الاول، وياقوت العواد بالمركز الثالث، وفي فئة "برو.بايك" حل محمد العواد بالمركز الثاني، ومشعل الصبر بالمركز الثالث.