أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك السبب في تفريط فريقه في تقدمه بهدفين نظيفين أمام الفحيحيل، الذي نجح في تحقيق التعادل قبل النهاية، الى كثرة الانذارات التي قتلت المباراة خصوصا في الشوط الثاني.

Ad

وقال بونياك: "بدأنا المباراة في الشوط الاول بشكل جيد، وتقدمنا بالنتيجة، وعززنا ذلك بهدف ثان مع بداية الشوط الثاني، لكن كثرة الانذارات بعد ذلك افقدتنا السيطرة على مجريات اللعب، وفقدان زمام المبادرة الذي تحول للفحيحيل، ونجح لاعبوه في استغلال النقص العددي في صفوفنا وتعديل النتيجة".

وتابع: "غابت كرة القدم في الشوط الثاني، وكثرت الاحتجاجات والتوقفات وتدخلات حكم اللقاء، ما ساهم في اخراج الفريق عن تركيزة وغاب الحماس".

يذكر أن الحكم أشهر 16 بطاقة صفراء خلال اللقاء للاعبي الفريقين، واثنتين حمراوين كانتا من نصيب لاعبين من العربي.

واقر بونياك بأن مجريات المباراة بدأت سهلة للأخضر، ولكنها تحولت الى غاية في الصعوبة من لا شيء، بعد ان صعبها الفريق على نفسه، مشددا على عدم رضاه عن هذا التعادل.

وعن مواجهته المقبلة امام كاظمة افاد المدرب الصربي بان كل مباراة يلعبها غاية في الاهمية، وسيعمل على تجهيز اللاعبين المتاحين أمامه للعب هذا اللقاء، مبينا ان الغيابات المستمرة لعناصر الفريق الاساسية تؤرقه بطبيعة الحال، خصوصا انه لعب آخر المباريات منقوصا من اهم اللاعبين.

عاشور: لم نخفف عقوبة مقصيد

نفى مدير جهاز الكرة بالنادي العربي عبدالعزيز عاشور تخفيف العقوبة الادارية المتخذة بحق نجم الفريق الأول اللاعب الدولي علي مقصيد إلى مباراتين كما تردد، مؤكدا أنها مستمرة حتى نهاية الموسم الجاري، كما اعلنت في وقت سابق.

واوضح عاشور أن اجتماعا سيعقد مع اللاعب خلال الاسبوع الجاري، لاستيضاح تصريحاته التي أدلى بها ضد إدارة الفريق، لافتا الى ان الغامبي ابراهيما سونا قبل تسوية عقده مع الفريق، بينما ستكرر الادارة محاولاتها مع السلوفيني غوران جفيانوفيتش الذي تمسك بعقده في وقت سابق.