الحسيني: الروح العالية وراء فوزنا على الجهراء

نشر في 29-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 29-02-2016 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الكرة بنادي كاظمة أيمن الحسيني أن الفوز الذي حققه البرتقالي على الجهراء أمس الأول السبت في الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري فيفا بخمسة أهداف مقابل هدف جاء بسبب الروح القتالية للاعبين، وتصميمهم على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف.

وأضاف: "نحن كجهاز إداري مازلنا في بداية المشوار، وطالبنا اللاعبين منذ بداية مهمتنا بضرورة الالتزام التام بالتعليمات الفنية والإدارية داخل الملعب وخارجه، وهذا الأمر تم تأكيده عليهم مجددا أمس".

وتابع: "لدينا 40 لاعبا في الفريق، وكل لاعب سيحصل على فرصته كاملة في الفترة المقبلة، في حال اجتهاده في التدريبات والتزامه بتنفيذ التعليمات والانضباط، فكل شيء في يد اللاعبين".

وأشاد الحسيني بمستوى جميع اللاعبين الذي قدموه أمام كاظمة، وببدر الرشيدي الذي ظهر بمستوى متميز جدا في مهمته الأولى مع البرتقالي، وهو لاعب مبشر بالخير لكن عليه الاجتهاد والمثابرة في الفترة المقبلة.

وزاد: "سننسق في الفترة المقبلة مع فريق الشباب بالنادي، لضم اللاعب الذي سيبرز بين صفوفه في الفريق الأول، وسيتم الاتفاق على ضم اللاعب مع عدم الإضرار بفريق الشباب، لكن أعتقد أن هذه السن مناسبة تماما للاعتماد على ضم هؤلاء اللاعبين إلى الفريق الأول، من أجل صقل خبراتهم".

ولفت الحسيني إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الجهراء خضعوا لبرنامج استشفائي أمس، في حين تدرب الآخرون بشكل عادي، من دون الحصول على راحة، نظرا لأن البرتقالي سيواجه العربي الخميس المقبل في الجولة الـ20 وليس هناك متسع من الوقت لمنح الفريق راحة.

وربط الحسيني النتائج الجيدة باكتمال صفوف كاظمة، موضحا أن غياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق لأسباب متفاوتة من شأنه أن يؤثر عليه بشكل لافت للنظر.

واختتم كلامه مؤكدا أنه ينتظر قرار لجنة المسابقات بشأن الموعد الذي سيتم تحديده لاستئناف الدوري العام "الرديف"، مؤكدا أن البطولة ليس لها أي مردود إيجابي على الأندية، وأن الهدف منها كان تجهيز لاعبي المنتخب الأولمبي، مشيرا إلى أن اللاعب الأولمبي إذ لم يكن في التشكيل الأساسي للفريق الأول بناديه فإنه لاعب غير جيد.

back to top