نقابة «السكنية»: إعادة النظر في الزيادات المالية للموظفين

نشر في 29-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2016 | 00:01
No Image Caption
الغانم لـ الجريدة•: تثميناً لجهودهم في دعم القضية الإسكانية
أكد رئيس نقابة العاملين بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية عبدالرحمن الغانم، أن "التزام المؤسسة بتوزيع 12 ألف وحدة سكنية سنوياً يعكس ثمرة جهود وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل، والمدير العام م. بدر الوقيات، ونوابه بشكل عام، ومهندسيها بشكل خاص".

وطالب الغانم في تصريح لـ"الجريدة" الوزير أبل والمدير العام للمؤسسة بإعادة النظر في توفير المزيد من المميزات والعلاوات المالية لمهندسي المؤسسة وموظفيها، تقديراً لجهودهم اللامحدودة، للاستمرار في دعم القضية الإسكانية في البلاد.

وأوضح أن المؤسسة شارفت على الانتهاء من تعهدها السياسي والشعبي أمام المواطنين، بتوزيع 12 ألف وحدة سكنية خلال السنة المالية الحالية، والذي يتزامن موعده بعد غدٍ، مبيناً أن مهندسي المؤسسة وموظفيها هم نواة الإنجاز الحقيقي للمواطن الكويتي للحصول على بيت العمر.

وعلى صعيد إسكاني آخر، انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس من توزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة 33 من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع N7، التي تشتمل على 384 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي، أمس، إنها حددت صباح غدٍ موعداً لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة الساعة التاسعة صباحاً.

back to top