يوقع الروماني فلورين ماتروك على عقده الجديد مع كاظمة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما اتفقت معه إدارة النادي على الراتب الشهري الذي سيتقاضاه.

Ad

توصل مجلس إدارة نادي كاظمة إلى اتفاق نهائي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فلورين ماتروك على تجديد عقده مدة عام، في آخر اجتماع للإدارة معه، وذلك بعد الاتفاق على الراتب الشهري الذي سيحصل عليه، علما بأن الإدارة وافقت الأسبوع الماضي على استمراره بشكل مبدئي.

ومن المنتظر أن يوقع ماتروك على عقده الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة في وجود عدد من أعضاء مجلس الإدارة وجهاز الكرة والجهاز الإداري، ولن يشهد الجهاز الفني تغييرا يذكر في أعضائه.

يذكر أن الجهاز الإداري بقيادة أيمن الحسيني رفع توصية إلى مجلس إدارة النادي من أجل تجديد عقد المدرب، نظرا لكفاءته، والعلاقة الجيدة التي تربطه بجميع اللاعبين.

من جانب آخر، يواصل البرتقالي تدريباته استعدادا لمباراته مع القادسية في الجولة الـ22 من منافسات دوري فيفا، المقرر لها في الثاني من أبريل المقبل.

أكد مدير الكرة في النادي يوسف الدوخي أن البرتقالي سيدخل مواجهته مع القادسية مكتمل الصفوف، مضيفا أنه من المتوقع وصول المحترف كامبوس الجمعة المقبل، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

وأشار الدوخي إلى أن المباراة مثلها مثل أي مباراة أخرى في الدوري، فلا تغيير في شكل الاستعدادات، مبينا أن كاظمة فريق كبير ويسعى لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات التي يخوضها.

ونفى ما يردده البعض بأن لاعبي كاظمة يتألقون في مواجهات القادسية بشكل ملفت للنظر، مشددا على أن اللاعبين يقدمون كل ما في جعبتهم في المباريات الجماهيرية أمام فرق العربي والقادسية والكويت والسالمية وغيرها. وأضاف: "في هذا الموسم حصلنا على لقب البطولة التنشيطية بعد التفوق على الكويت في المباراة النهائية 2-1، ثم هزمناه مجددا في الدور الثاني لدوري فيفا، كما تغلبنا على العربي في الدور نفسه بنتيجة 3-صفر".

وتساءل: "لماذا لم يتهمنا البعض بأننا نقدم أفضل ما لدينا أمام الكويت والعربي؟".

وشدد الدوخي، في ختام تصريحاته، على أن فريق كاظمة كان يضم عددا كبيرا من لاعبي المنتخب في أوقات سابقة، وكانت صفوفه مكتظة باللاعبين الأكفاء المشهود لهم من قبل، وكان يتفوق على جميع الفريق، ومع ذلك لم يتحدث أحد بنفس الأسلوب في الوقت الحالي.