أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك بفوز فريقه مساء أمس الأول على الساحل بخمسة اهداف لهدفين، خصوصا انه الفوز الخامس على التوالي، والذي ساهم في تقليل الفارق مع فرق الصدارة.

Ad

وقال بونياك: "نمضي في الطريق الصحيح، وهو طريق الانتصارات، ونقدم مستويات متطورة مع ارتفاع معدل اللياقة للاعبين، وهو ما يثبته الاداء الهجومي للفريق واستمراره في هز الشباك حتى الدقائق الاخيرة من زمن المباريات".

وأبدى رضاه التام عن جميع لاعبيه، رغم تلقي الفريق أهدافا، موضحا ان "ذلك لا يتحمله الدفاع لوحده، بل الفريق كله بما فيه الجهاز الفني، ونسعى إلى التقليل منها".

وشدد على ضرورة طي صفحة مواجهة الساحل للبدء بالتحضير لمواجهة الديربي امام القادسية، اعتبارا من اليوم، لاسيما ان الانتصار فيها سيقلل الفارق مع الخصم إلى 4 نقاط

وقال: "إن خدمتنا بقية النتائج فسيكون الفارق نفسه مع جميع فرق الصدارة"، مشيرا الى ان فريقه يلعب كل مباراة منفردة، ويسعى إلى حسمها لصالحه دون التفكير في بقية المباريات او نتائج الخصوم، ويعمل على الابتعاد عن الضغوط".

وأكد بونياك صعوبة الديربي المنتظر للطرفين، خصوصا بالنسبة للأخضر، مشيرا إلى أن المواجهة ذات طابع خاص، ولا تعترف بالنتائج السابقة، وهو يعلم أن القادسية يملك الافضلية في السنوات الاخيرة، لكنه يعلم ايضا أن الاصفر لم يتفوق على العربي تحت قيادته.

وتابع: "نأمل ان ندخل المواجهة بشخصيتنا، وحسم نتيجتها لصالحنا، والمضي قدما في التقدم نحو الامام، ونتسلح باكتمال صفوف الفريق مع عودة اللاعبين الاساسيين مثل عبدالعزيز السليمي ومحمد جراغ وعيسى وليد والمصابين الغائبين منذ فترة طويلة علي مقصيد وفهد الرشيدي، واللذين سيدخلان التدريبات مساء اليوم".

وزاد: "الى جانب المنضم حديثا الكونغولي دوريس سالامو الذي سيكون إضافة لنا امام القادسية، خصوصا في ظل رغبته في اثبات وجوده بالتشكيل الاساسي والتفوق على فريقه السابق"، موضحا انه كان يتمنى مشاركته أمام الساحل، لكن غيابه بناء على رأي الطاقم الطبي الذي فضل إراحته خوفا من تفاقم معاناته من شد عضلي بسيط بالفخذ.