«يد» الأبيض يسعى لتحقيق العلامة الكاملة أمام القرين

نشر في 24-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2016 | 00:01
No Image Caption
تختتم اليوم منافسات الدوري العام لكرة اليد بإقامة مباراتين ضمن الجولة الأخيرة، حيث يلتقي الكويت مع القرين، والسالمية مع كاظمة، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.
يسدل الستار، في السادسة والنصف من مساء اليوم، على منافسات الدوري العام لكرة اليد، باللقاء الذي سيجمع بين الكويت المتصدر ونظيره القرين الثالث، وتسبقه في الخامسة مباراة أخرى بين كاظمة والسالمية.

وتعتبر المباراتان تحصيلَ حاصلٍ بعدما تحددت بشكل قاطع ملامح الفرق المتأهلة للدوري الممتاز وهي الكويت الأول وسيحصل على 3 نقاط، والسالمية الثاني بنقطتين، وبرقان الثالث بنقطة واحدة، والقرين الرابع والعربي الخامس بدون رصيد، بينما ستخوض الفرق من السادس حتى الخامس عشر منافسات دوري الدرجة الأولى.

ويتطلع الكويت المتصدر بـ26 نقطة للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم وتحقيق العلامة الكاملة قبل خوض منافسات الدوري الممتاز، ومن المتوقع أن يلقي مدرب الأبيض الجزائري سعيد حجازي بكل أسلحته في المباراة لحسمها من البداية مرتكزاً على وفرة لاعبيه المميزين.

في المقابل سيحاول مدرب القرين الرابع بـ19 نقطة الوطني خالد أنس الذي تسلم المهمة بشكل مؤقت بعد استقالة الجزائري رابح غربي تقديم عرض جيد في أول اختبار حقيقي له مع الفريق الساعي لاستعادة اتزانه المفقود منذ فترة، مرتكزاً على طموح لاعبيه في استعادة هيبتهم وإيقاف قطار انتصارات الأبيض، والحصول على دفعه معنوية كبيرة في حالة فوزه قبل خوضه غمار المنافسة في الممتاز.

وفي المباراة الثانية، يسعى السالمية الثاني بـ24 نقطة لاستعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام الكويت في الجولة الماضية، وذلك على حساب كاظمة الثامن بـ 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى، جرت أمس، ضمن المرحلة نفسها، حقق فريق النصر فوزا عريضا علي الجهراء بنتيجة 38-25، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 19-11. بهذه النتيجة، رفع «العنابي» رصيده إلى 12 نقطة، فيما ظل الجهراء خالي الوفاض في المركز الأخير.

back to top