العربي «لحق على نفسه» وتعاقد مع سالامو

نشر في 01-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2016 | 00:01
No Image Caption
توصل جهاز الكرة بالنادي العربي إلى اتفاق مع مهاجم القادسية السابق الإفريقي دوريس سالامو، للانضمام إلى الأخضر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

واتمت الإدارة العرباوية الصفقة رسميا مساء أمس، بعد توقيع اللاعب على عقد انضمامه، وتم تسجيله في كشوفات الأخضر في نفس اليوم، ليكون رابع محترفي الفريق، الى جانب السوري فراس الخطيب والسلوفيني غوران جفيانوفيتش والغامبي ابراهيما سونا.

واكدت مصادر عرباوية ان اللاعب وقع على عقد انضمامه للأخضر بدون مقدم عقد، مقابل رواتب شهرية فقط ستصرف له من قبل صندوق النادي.

يذكر أن دوريس سالامو طلب إنهاء عقده مع القادسية، بسبب مشاكل مالية رافقت تسديد رواتبه.

من جانبه، أبدى مدرب الاخضر الصربي بوريس بونياك ترحيبا بسالامو بالفريق، مؤكدا انه "مهاجم جيد ونتمنى ان يحالفه التوفيق لينجح معنا ويشكل اضافة قوية".

وتابع: "لقد واجهنا بعض الصعوبات في عملية التوقيع مع المحترف الرابع، وساهم ضيق الوقت مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الشتوية في الضغط الكبير علينا في ما يخص هذا الملف، ولكن بالنهاية نجحنا في التعاقد مع مهاجم جيد".

الى ذلك، يستأنف الاخضر تدريباته مساء اليوم بعد توقفها يومين، كراحة سلبية منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني إثر المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراتهم الاخيرة مع الجهراء، والتي انتهت بانتصارهم بأربعة اهداف نظيفة.

ويستعد الاخضر اليوم لمواجهته المقبلة مع الساحل، ومن المنتظر ان تشهد الحصة التدريبية اليوم عودة بعض اللاعبين الغائبين عن الفريق لاسباب مختلفة، وابرزهم محمد جراغ وعبدالعزيز السليمي.

back to top