‏‫إبراهيم: النقاط أهم من الأداء حالياً

نشر في 21-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 21-02-2016 | 00:00
No Image Caption
الساحل مقتنع بما قدمه رغم الهزيمة من الكويت في الجولة ١٨
أكد مدرب الكويت محمد إبراهيم أن أداء أغلب الفرق، ومن بينها الأبيض، شهد تراجعاً ملحوظاً في الموسم الجاري.

اعتبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم، محمد إبراهيم، أن الفوز وحصد النقاط هو الأهم بالنسبة له في الوقت الحالي من عمر دوري فيفا.

وكان الكويت قد فاز بشق الأنفس على الساحل بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة ١٨ من الدوري، حيث رفع الأبيض رصيده من النقاط إلى ٣٨، ليبقي على حظوظه في الحفاظ على لقبه.

وقال إبراهيم إن أداء أغلب الفرق في الموسم الحالي بما فيها الكويت يعاني تراجعا كبيرا، وهو ما يجعل النظر لحصد النقاط أمراً مهماً، حتى ولو لم يكن الأداء على مستوى الطموح.

وأضاف أن الجهاز الفني في الكويت يطمح لتحقيق المعادلة بتقديم أداء لائق وتحقيق الفوز، بيد أن ذلك الأمر غائب عن الأبيض في المباريات الأخيرة.

واعتبر ابراهيم الأداء الدفاعي للفرق المنافسة يقف في بعض الأوقات أمام الظهور بشكل لائق، قائلا إن الساحل لجأ الى دفاع متكتل، وهو حق مشروع له في المباراة، لكن الأداء تغير إلى الأفضل في الشوط الثاني بعد إجراء بعض التبديلات، وتحقق الأهم في المباراة وهو الفوز بالثلاث نقاط.

واعترف أن الإحباط يخيم على الكرة الكويتية في الموسم الحالي بسبب الايقاف الذي يمر به النشاط، مستشهدا بالاداء المميز للكرة السعودية في نهائي الكأس بين الهلال والأهلي.

وأشار ابراهيم إلى انه سيغلق مع فريقه ما حدث امام الساحل، وسيدخل في استعدادات مكثفة لمواجهة اليرموك في الجولة المقبلة من دوري فيفا.

العتيبي يشيد

من جانبه، أشاد مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي بما قدمه فريقه أمام الكويت، قائلا إنه يسعى مع ادارة النادي لتجهيز فريق على مستوى الطموح هذا الموسم.

وأضاف أن المستوى الذي ظهر به لاعبوه هذا الموسم أمر يدعو للتفاؤل، ويزيد من طموح الفريق نحو الوصول لمركز متقدم هذا الموسم، معتبرا أن المباريات المقبلة لفريقه ستكون مهمة لتحسين الترتيب، والتفوق على أندية الوسط خيطان والصليبيخات في جدول ترتيب المسابقة.

back to top