«الكهرباء»: دور كبير لشباب الوزارة في نشر ثقافة الترشيد

نشر في 28-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:01
ثمن الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد الشرهان جهود المجاميع الشبابية العاملة بالوزارة في إقامة الندوات التوعوية التي تحث من خلالها الوزارة الجهات الأخرى في الدولة على التعاون وترشيد الاستهلاك، من خلال الإجراءات المختلفة التي تتبعها الوزارة.

وقال الشرهان، في كلمة له خلال الندوة التي أقيمت أمس، بعنوان "بالتدريب نبدع"، في مركز تنمية مصادر المياه بالشويخ والتابع للوزارة، إن السواعد البناءة تتواصل بتنظيم تلك الندوات، التي تهدف إلى تسليط الضوء على موضوعات وقضايا مختلفة ذات علاقة وطيدة بالمجتمع، للإسهام في نشر الوعي ورفع حصيلة الثقافة المجتمعية.

ولفت إلى أن الوزارة تقوم بتدريب أبنائها من أجل أن يبدعوا في شتى المجالات داخل القطاعات المختلفة في الوزارة، فأصبح التدريب نهجا تبنته الوزارة وتقوم بتنفيذه على أرض الواقع.

وأضاف: "في ندوتنا اليوم نتطرق إلى مفهوم التدريب وأثره المباشر في تحقيق الإبداع، فلا شك في أن للتدريب أهمية بالغة في تنمية المهارات وصقل القدرات والعمل على تطوير الذات، من خلال المحاضرات التي سيشارك في تقديمها عدد من أصحاب الاختصاص، وما ستتضمنه من محاور ومهارات وبنود تسعى للارتقاء بالعنصر البشري، والمساهمة في تبني سلوكيات مؤثرة، والخروج بأفكار بناءة تحقق درجات التكامل الذي يعزز مستوى الوعي ويسهم في تقدم المجتمع".

وأكد أن ما يقوم به شباب الوزارة من إعداد لتلك الندوات المختلفة والمنوعة في مضمونها لهو جهد كبير قام به كل من ساهم في إبراز هذا النشاط المتميز، مباركا الجهود التي تضافرت لإنجاح هذه الندوة بكل حيثياتها، من خلال إلقاء الضوء على أهمية التدريب، وارتباطه بالأسس الصحيحة لاستثمار المبدعين في خدمة هذا الوطن المعطاء.

back to top