ماتروك يشترط استمرار الجهاز الإداري لتوقيع العقد!

نشر في 21-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2016 | 00:01
No Image Caption
اشترط المدرب الروماني فلروين ماتروك لتجديد عقده مع إدارة كاظمة استمرار الجهاز الإداري، وعلمت "الجريدة" أن تأجيل العقد يعود إلى هذا السبب فقط.
كشف مصدر مقرب من مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة الروماني فلورين ماتروك النقاب عن أن السبب في تأجيل توقيع المدرب على العقد الجديد، الذي سيستمر بموجبه عامين، هو تمسكه باستمرار رئيس جهاز الكرة أيمن الحسين، ومدير الكرة يوسف الدوخي، ومدير الفريق عبدالله الدوسري، والمنسق الإعلامي حماد العجمي.

ويأتي تمسك ماتروك بالجهاز الإداري بعد نجاح أعضائه في إعادة الأمور إلى نصابها السليم، سواء من خلال أسلوبهم في قيادة دفة الأمور أو علاقتهم القوية مع اللاعبين.

ومن المنتظر، أن يوقع ماتروك العقد الجديد في حال توصل مجلس إدارة النادي إلى اتفاق مع الجهاز الإداري على استمراره في الموسم المقبل.

وكان الجهاز الإداري الحالي قد تولى المسؤولية خلفا للجهاز السابق الذي كان يقوده المدرب الوطني عبدالعزيز الهاجري، والذي قدم استقالته بشكل مفاجئ، وتم تسريب أنباء وقتها أن هناك خلافات بين الجهاز والإدارة.

يذكر أن الجهاز الإداري قد رفع توصية إلى مجلس إدارة النادي بضرورة تجديد عقد ماتروك نظرا لكفاءته ونجاحه في قيادة الفريق في ظل الإمكانيات المتوافرة.

فرصة ضئيلة

وحتى أمس الأربعاء، تبدو فرصة استمرار الجهاز الإداري ضئيلة للغاية، خصوصا أن أعضاءه اشترطوا على مجلس الإدارة ضرورة تدعيم الفريق بعدد وافر من اللاعبين أصحاب الكفاءة محليين ومحترفين، حتى ينجح في الدخول في أجواء المنافسة على البطولات بشكل جاد، ويعتبر الجهاز أن الحديث عن المنافسة دون عقد صفقات يمتلك أصحابها الخبرة والقدرة على المنافسة مجرد كلام إنشائي لا فائدة منه.

ويرى أعضاء الجهاز الإداري أن الاستمرار بدون عقد هذه الصفقات لا جدوى له على الإطلاق، خصوصا أن أي أشخاص قادرون على العمل بعيدا عن المنافسة، لذلك عقدوا العزم على الرحيل بالفعل، مع تقديم تقرير يتضمن احتياجات الفريق في الموسم المقبل.

اللحاق بالمركز الرابع

إلى ذلك، رفض ماتروك الدفع بوجوه جديدة لم تشارك مع كاظمة بدوري فيفا في الجولتين المقبلتين، لضمان الحصول على المركز الرابع، حيث اشتعلت المنافسة بين البرتقالي والأخضر، علما بأن الأول يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن الثاني، ما يعني ضرورة تحقيق الفوز في المباراتين بغض النظر عن نتائج المنافس.

back to top