«الصحة»: خطة لتطوير مركز مكافحة السرطان

نشر في 25-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 25-02-2016 | 00:00
No Image Caption
تتضمن توسعة وتحديث وحدة العناية المركزة
كشف مدير مركز الكويت لمكافحة السرطان د. أحمد العوضي أن هناك خطة لتطوير المركز، تتضمن تنفيذ مجموعة من التوسعات والتطويرات خلال العام الحالي، مؤكدا أن جميعها سيؤدي إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة بشكل كبير، ومنها تحديث وحدة العناية المركزة في مركز حسين مكي جمعة وتوسعتها من 7 أسرة إلى 10.

وقال العوضي، في تصريح أمس، على هامش اليوم التوعوي الذي نظمه المركز في حديقة مبنى فيصل السلطان الإشعاعي، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية بمشاركة عدد من المرضى والمراجعين والموظفين بالمركز، إن الخطة تتضمن أيضا عددا من التوسعات الأخرى وتجديد بعض الأجهزة والأثاث على مستوى المركز، إضافة إلى افتتاح عيادة اليوم الواحد في مركز يعقوب بهبهاني، واعتزام تجديد الجناحين السادس والسابع في مركز بدرية الأحمد.

وعن الاحتفال ذكر: «نحتفل في المركز اليوم (أمس) بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير للكويت، حيث ارتأينا تنظيم حفل أو يوم مفتوح لمرضى السرطان والموظفين والموظفات والمراجعين، وتكريم كوكبة من الموظفين الذين ساهموا في تطوير العمل بمركز الكويت لمكافحة السرطان لأكثر من 20 سنة، قاموا خلالها بخدمة المرضى والمراجعين واخوانهم الموظفين بتفان، وهذا أقل تعبير عن الشكر والاحترام والتقدير لهم في مثل هذه الايام العزيزة على قلوب اهل الكويت».

وأضاف أن هذا الاحتفال يهدف أيضا إلى دعم مرضى المركز وتكريمهم ومشاركتهم هذه الايام العزيزة، لنشر الفرح وزرع روح التفاؤل والامل بينهم واسعادهم، «ونتمنى ان نقوم بمثل هذه الفعالية في كل عام انطلاقا من مسؤوليتنا ودورنا تجاه المرضى والموظفين».

back to top