القبندي: إدارة القادسية ستتخذ موقفاً صارماً مع دشتي

نشر في 20-05-2016
آخر تحديث 20-05-2016 | 00:00
حسين القبندي
حسين القبندي
كشف مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية حسين القبندي النقاب عن خلفيات الانتقاد الذي تعرض له من قبل لاعب الفريق الاول بالنادي عبدالناصر دشتي، عبر حساب الأخير على "تويتر"، أمس، بسبب استبعاده اسمه ضمن 5 لاعبين آخرين، من تكريم النائب السابق محمد المطير للاعبي الفريق، بمناسبة حصولهم على لقب بطولة كأس الاتحاد للعبة في الموسم المنصرم.

وقال القبندي: "طلب مني تحديد أسماء المكرمين، وبالفعل وضعت أسماء جميع اللاعبين الـ17 الموجودين في الفريق، لكن قبل حفل التكريم أبلغني عضو مجلس إدارة النادي سعود بوحمد أنه يريد أسماء 12 لاعبا فقط، بناء على رغبة محمد المطير صاحب التكريم، وعلى ذلك ورغم قناعتي ومطالبتي بضرورة تكريم جميع اللاعبين حذفت أسماء 5 لاعبين هم سعد صالح وناصر وعبدالله دشتي وعبدالله الحمادي وعبدالناصر العنزي الذين لم يخوضوا مباريات البطولة لاسباب مختلفة.

واضاف: "خلال الحفل أبلغت المطير بضرورة تكريم بقية اللاعبين الذين تم رفع أسمائهم، وتفهم الأمر واتفق معي على تكريمهم في وقت لاحق سيبلغني به".

واشار القبندي إلى أن بعض اللاعبين المستبعدين من التكريم، مثل سعد صالح وعبدالله الحمادي وناصر دشتي نفسه، تحدثوا معه، واوضح لهم الامر وتفهموه جيدا، ولم تكن هناك مشكلة، لكن دشتي سلك طريقا آخر غريبا على أسرة نادي القادسية.

وأكد أن اللاعب سيحاسب على الكلام الذي تلفظ به، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي لديه علم بكل ما حدث، وسيكون له موقف صارم مع هذا الموقف المرفوض بالنسبة للاعبي وإداريي نادي القادسية.

يذكر أن دشتي وشقيقه عبدالله انتقدا القبندي بشدة، وحملاه أسباب رفع أسماء اللاعبين الخمسة من كشف التكريم.

back to top