أعلن عضو مجلس ادارة النادي العربي، عبدالرزاق معرفي، تولي النجم الدولي السابق سامي الحشاش منصب رئاسة جهاز الكرة في النادي بشكل رسمي، مشيراً إلى ان ذلك القرار اتخذ خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير.

وقال معرفي، في تصريحات تلفزيونية، إن الحشاش بصدد تشكيل الجهاز الاداري المعاون له، كما أنه سيبدأ عملية البحث للتعاقد مع مدرب جديد يخلف الصربي المقال بوريس بونياك إضافة إلى تدعيم الفريق بصفقات مميزة.

Ad

وأشار إلى انه اتصل شخصياً بنائب مدير الكرة السابق مؤيد الشهاب، وطلب إليه التواصل مع الحشاش وشرح أوضاع الأخضر خلال الموسم المنصرم والمشاكل التي عاناها، كما طلب منه المساعدة بالاستفادة من خبرته وعلاقاته فيما يخص التواصل والتعاقدات مع المدربين واللاعبين الاجانب، ووافق على ذلك بكل أريحية.

يذكر ان ملف رئاسة جهاز الكرة شهد احداثا وترشيحات عديدة قبل الاستقرار على اسم الحشاش، حيث اتجه مجلس الادارة الى اسناد المهمة الى شخص خارج مجلس الادارة يكون تابعا للجنة كرة يترأسها عضو مجلس ادارة، والحال تنطبق على جميع الالعاب الجماعية.

وعلى صعيد متصل، ترددت انباء قوية داخل القلعة الخضراء عن فكرة العودة للتعاقد مع مهاجم الفريق السابق البرازيلي دييغو من خلال فتح باب المفاوضات مجددا، لاسيما أنه قدم مستويات جيدة مع الفريق خلال الفترة القصيرة التي قضاها معه قبل طلبه فسخ عقده، وشكل ثنائيا مميزا مع المهاجم السوري فراس الخطيب الذي يبقى مرشحا بقوة للاستمرار مع الأخضر.

كما تؤكد المصادر ذاتها أن الاتجاه المبدئي لدى مسؤولي الاخضر هو التعاقد مع مدرب وطني قادر على التواصل نفسياً وفنياً مع اللاعبين، كما يبرز اسم الروماني مارين الذي كان مرشحا بقوة لتولي الجهاز الفني للفريق خلال ديسمبر الماضي.