بورسلي يعتذر عن عدم قيادة سلة العربي

نشر في 20-05-2016
آخر تحديث 20-05-2016 | 00:00
No Image Caption
تسبب عدم رد اللجنة الرياضية بالنادي العربي على المدرب الوطني فيصل بورسلي في اعتذار الأخير عن عدم قبول مهمة قيادة سلة الأخضر.
علمت "الجريدة" أن المدرب الوطني فيصل بورسلي اعتذر عن عدم قيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي العربي خلال منافسات الموسم المقبل.

وكانت إدارة الأخضر قد دخلت في مفاوضات جادة مع بورسلي لتولي المهمة، وتوصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي قبل أن تعرض الإدارة فكرة توليه الإشراف على تدريب الفريق في منافسات بطولة كأس الاتحاد الأخيرة التي توج كاظمة بطلاً لها، خلفاً للمصري محمد عباس بديل الوطني محمد خليفة الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق في منتصف الدوري، بيد ان الطرفين لم يتفقا على ذلك.

وبعد انتهاء الموسم الرياضي، اجتمعت اللجنة الرياضية في النادي العربي ممثلة بخالد عبدالنبي مع المدرب الوطني لمناقشة بنود العقد ووضع ثلاثة شروط اساسية منها دعم الفريق بلاعبين مميزين، الا ان اللجنة الرياضية لم ترد عليه حتى الآن، مما دعا المدرب للاعتذار عن المهمة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشارت مصادر في النادي العربي الى ان اللجنة الرياضية لم تصرف النظر عن قيادة بورسلي للفريق في الموسم المقبل، الا انها مازالت تدرس شروطه مع دراسة تقرير مدير اللعبة.

وقالت إن اللجنة الرياضية لديها بعض السير الذاتية لمدربين خليجيين ومدرب صربي ومدرب اخر مصري، إلا انها لم تحدد بعد الاختيار الذي يتناسب مع وضع الفريق وميزانية النادي.

الى جانب ذلك، تسابق ادارة النادي العربي الزمن من اجل تجديد التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي الساحل احمد فالح لموسم رياضي آخر، اذ يملك اللاعب حالياً ثلاثة عروض من الأندية المحلية.

وكان النادي العربي قد تعاقد مع اللاعب على سبيل الاعارة قبل انطلاق الموسم المنصرم، ومع ثلاثة لاعبين اخرين هم عبدالله الصراف وفهاد السبيعي لمدة موسم رياضي واحد، وعلي صفر لمدة موسمين رياضيين.

back to top