ديبالا وتيفيز خارج قائمة الأرجنتين في «الكوبا»

نشر في 22-05-2016
آخر تحديث 22-05-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، خيراردو (تاتا) مارتينو، أمس قائمة الـ23 لاعبا التي سيخوض بها بطولة كوبا المئوية، والتي خلت من المهاجمين باولو ديبالا وكارلوس تيفيز.

ومن المقرر أن يسافر "التانغو" في 28 من الشهر الجاري للولايات المتحدة، التي تستضيف منافسات البطولة في الفترة ما بين 3 حتى 26 يونيو المقبل.

ومن أبرز الغيابات عن القائمة هداف يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم باولو ديبالا، بالإضافة إلى مهاجم بوكا جونيورز كارلوس تيفيز.

وفي ما يلي القائمة النهائية التي ضمت 23 لاعبا:.

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد/ إنكلترا) وناؤول جوزمان (تيجريس/ المكسيك) وماريانو أندوخار (اندبندينتي).

الدفاع: غابريل ماركادو (ريفر بليت) وفاكوندو رونكاليا (فيورنتينا/ ايطاليا)، ونيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي/ انكلترا)، وجوناثان ميدانا (ريفر بليت)، وروميرو فونيس (ايفرتون/ انكلترا)، وماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، وفيكتور كويستا (اندبيندينتي).

الوسط: ماتياس كرانيفيتر (أتلتيكو مدريد/ إسبانيا)، وخافيير ماسكيرانو (برشلونة/ إسبانيا)، وإيفر بانيغا (إشبيلية/ إسبانيا)، ولوكاس بيليا (لاتسيو/ ايطاليا)، وخافيير باستوري (باريس سان جيرمان-فرنسا) وأجوستو فرناندز (أتلتيكو مدريد)، واريك لاميلا (توتنهام/ انكلترا)، وأنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان) وايزيكييل لافيتزي (هيبي فورتشن/الصين)، وليونيل ميسي (برشلونة).

الهجوم: سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، وغونزالو هيغواين (نابولي/ ايطاليا) ونيكولاس جايتان (بنفيكا/ البرتغال).

back to top