«الأشغال»: افتتاح 1.75 كلم من طريق الجهراء

الحصان: التفاف عكسي جديد غداً بـ «النويصيب»

نشر في 23-05-2016
آخر تحديث 23-05-2016 | 00:03
أحمد الحصان
أحمد الحصان
أعلن وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لقطاع الطرق، المهندس أحمد الحصان، أمس، أنه سيتم افتتاح جزئي للطريق الخدمي ضمن مشروع تطوير طريق الجهراء، بداية من بعد تقاطع شارع الجاحظ حتى ما قبل دوار الأمم باتجاه الجهراء بطول 1.75 كلم، فجر اليوم.

وأشار الحصان، في تصريح صحافي، إلى قيام الوزارة بتعديل التحويلة المرورية الحالية للمتجهين إلى منطقة المستشفيات، داعيا المارة إلى التزام الحارة اليمنى بعد تقاطع إشارة الجاحظ والدخول يمينا الى مدخل الطب الإسلامي.

وقال: "سيتم اغلاق مخرج الطب الإسلامي، وعلى السيارات استخدام المسارات البديلة داخل منطقة المستشفيات للخروج الى شارع الجاحظ أو الى شارع جمال عبد الناصر، أما المتجهون الى دوار الأمم المتحدة أو مدينة الجهراء فعليهم التزام الحارة اليسرى بعد تقاطع إشارة شارع الجاحظ، وبعدها الاختيار اما الاتجاه يمينا علويا لطريق الجهراء العلوي السريع أو الاستمرار سطحيا الى طريق الجهراء بالمستوى الارضي الجاري افتتاحه الآن".

وأضاف: "تم تركيب اللوحات الارشادية والعلامات المرورية اللازمة، وندعو مستخدمي الطريق للانتباه الى التغيرات الجديدة حرصا على سلامة الجميع، لاسيما في الأيام الاولى من الافتتاح حتى يتعودوا على تعديل المسارات".

من جانبه، قال مهندس مشروع تطوير طريق الجهراء، المهندس ياسر بودستور: "لقد عملنا بشكل وثيق مع كل من وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، للتأكد من استيفاء جميع شروط السلامة المرورية، كما تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لاستكمال الأعمال بأقل قدر من الإزعاج لمستخدمي الطرق".

في سياق متصل، أعلن الحصان افتتاح التفاف عكسي جديد على طريق النويصيب السريع غدا، ليكون الجسر السابع الذي يتم افتتاحه ضمن مشروع تصميم وإنشاء وإنجاز وصيانة فتحات التفاف عكسية على الطريق.

التأكد من استيفاء شروط السلامة واتخاذ الإجراءات المناسبة بودستور
back to top