طالب عضو مجلس إدارة نادي الجهراء مدير جهاز الكرة محمد علي مجلس إدارة النادي بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة ومخاطبة اتحاد الكرة لرفع عقوبة الإيقاف عن نجوم الفريق حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وسعود الشمري بعد شطبهم نهائيا من سجلات الاتحاد إثر أحداث مواجهة الجهراء وخيطان الشهيرة في كأس ولي العهد الموسم الماضي.

وأصر علي، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير الذي عقد الأسبوع الماضي، على ضرورة الدفاع عن اللاعبين، لاسيما أن العقوبة أعدمتهم رياضيا، والفريق في أمس الحاجة لهم لإعادة بنائه مرة أخرى، والانطلاق مجددا نحو المنافسة، مشددا على ان مجلس الادارة يجب عليه الضغط بقوة في هذا الشأن، لاسيما أن ملف اعتدائهم على الحكم في المباراة الشهيرة منظور أمام المحكمة المدنية، ولابد من الاكتفاء رياضيا بما مضى من إيقافهم.

Ad

واتخذ مجلس ادارة النادي عدة قرارات تخص الفريق الكروي الأول، ولكنها لا تعتبر رسمية حتى الانتهاء من الاجتماع الذي بقي مفتوحا لحين الانتهاء من بعض القرارات المتعلقة بألعاب اخرى.

التجديد للشيخ

ومن اهم القرارات التي تخص الفريق الكروي الموافقة بالإجماع على تجديد التعاقد مع مدرب الفريق الوطني محمد الشيخ، والطاقم المعاون للاستمرار بمهامهم في الموسم المقبل، إضافة الى الموافقة على تجديد التعاقد مع لاعب خط الوسط النيجيري روجي بعد ظهوره بمستويات مميزة خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم، في حين لا تزال المفاوضات جارية مع المدافع البرازيلي نينو لتخفيض مطالبته المادية رغم مغادرته البلاد لقضاء اجازته الخاصة بين أفراد عائلته في موطنه البرازيل.

الدوري الرديف

على صعيد متصل، أكد مدير الكرة بالنادي محمد علي ان النية تتجه داخل مجلس ادارة النادي لعدم المشاركة في الدوري العام "الرديف" لعدم جدواه، إذ إن المشاركة به بدون فائدة ويشكل عبئا على الفريق.

اللاعب البدون

من جانب آخر، أعلن عضو مجلس إدارة النادي يوسف كريم ان نادي الجهراء بصدد التقدم بطلب اعتماد مشاركة اللاعب غير محدد الجنسية "البدون" في ملاعبنا المحلية كلاعب مواطن أو منحهم مقاعد مخصصة لهم في التشكيل، وإن كان مقعداً واحداً على أقل تقدير.

وطالب كريم جميع الأندية بدعم مساعي الجهراء والمطالبة بها بشكل رسمي، خصوصا أن مشكلة اللاعب "البدون" تخص جميع الأندية، وقرار اعتباره لاعبا محترفا أثر سلبا على الجميع.