أكد نجم منتخب الكويت ونادي القادسية لكرة القدم طلال العامر انه عازم على الرحيل عن الأصفر في الموسم الجديد، بعد أن قدم كل ما لديه مع الفريق، وحقق كل البطولات، لافتا إلى أنه لا يمانع في الانتقال الى صفوف نادي الكويت.

وطالب العامر إدارة القادسية، والجماهير بالسماح له بالابتعاد عن الأصفر، لتأمين مستقبله مادياً، لاسيما أن مشواره في الملاعب أوشك أن ينتهي.

Ad

وقال العامر في تصريح لـ"الجريدة"، إنه من اللاعبين الذي قدموا كل ما لديهم مع هذا الجيل للقادسية، وحان وقت الرحيل، لتحقيق الاستفادة المادية، التي غابت عنه طوال فترة وجوده مع النادي، لاسيما ان السنوات الماضية في القادسية لم تشهد أي تأمين مادي لمستقبله، على الرغم من الفرص الكثيرة التي لاحت له بالانتقال للاحتراف داخل الكويت وخارجها، والتي ضحى بها من أجل الأصفر وجماهيره الذين هم على الرأس والعين.

واعبتر أن إدارة القادسية لاسيما في الموسم الحالي قصرت بشكل كبير مع اللاعبين، خصوصاً في المكافآت التي قدمتها نظير الفوز بأغلى بطولة دوري في تاريخ النادي، واصفا تلك المكافآت بـ"الرمزية".

وطالب بتغيير جذري في إدارة الأصفر، التي رمت الحمل كاملاً، على حد قوله، على رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، مشيداً في الوقت نفسه برجالات النادي من رجال الأعمال الذين قدموا كل الدعم للأصفر من دون انقطاع.

واعبتر أن فكرة الخروج من القادسية باتت ملحة، وخطوة لا بد منها بعيدا عن العواطف الكبيرة التي يحتفظ بها لجمهوره، والذي وصفه العامر بـ"الداعم الأول والأخير" للأصفر.

وأعلن أنه لا يمانع في الانتقال الى صفوف نادي الكويت الذي يعتبر الغريم التقليدي والمنافس الوحيد للقادسية في السنوات الأخيرة، في حال تلقى عرضا من إدارة الأبيض لذلك، لاسيما ان الكويت من افضل الفرق التي تعاملت مع اللاعبين في جميع النواحي، وبصورة احترافية.

وكشف أنه تلقى عروضا احترافية من أندية داخل الكويت، ككاظمة، والسالمية، الى جانب عرض من الدوري السعودي، وينتظر أن توافق إدارة القادسية على أحد هذه العروض.

وأكد العامر أنه لا يرغب في الابتعاد عن القادسية عبر طريقة الاحتراف الخارجي دون رغبة النادي، لاسيما أن الأمر كان متاحا في العديد من المرات، لكنه يرفض اللجوء إلى هذا الطريق، ويرغب في الخروج بالطريقة التي ترضي الطرفين.

بداية ضعيفة

وعن لقب الدوري في الموسم الحالي، قال العامر ان اللقب جاء عن جدارة واستحقاق، وذلك على الرغم من البداية المتذبذبة للفريق في بداية الموسم، بيد أن زيادة معدل التركيز عند اللاعبين، ورغبتهم في تحقيق بطولة تلبي طموحهم والجماهير، وبدعم مطلق من الجهاز الإداري، وعمل جاد من الجهاز الفني، جعلت الفريق يسير نحو اللقب الأغلى بثبات.

الإصابة بالمرصاد

وأشار إلى أنه عانى كثيراً من الاصابة في العضلات الخلفية التي أدت إلى عدم انتظامه في المشاركة مع الأصفر خلال الموسم الحالي، لكنه وعد محبيه بالظهور بمستوى لافت في الموسم المقبل.

كارثة الإيقاف

وعبر العامر عن حزنه لما أسماه كارثة الايقاف التي حلت على الرياضة الكويتية، مؤكداً ان اللاعبين أصيبوا بالاحباط جراء الايقاف المفروض على الكرة، لكن عليهم التكيف مع الوضع القائم، والتفرغ للمسابقات المحلية.