خاص

500 ألف دولار ميزانية المحترفين في القادسية

الفهد: «الأصفر» قادر على مواجهة تقليص القوائم

نشر في 25-05-2016
آخر تحديث 25-05-2016 | 00:07
ديوان قدساوي يكرم البابطين بحضور الفهد
ديوان قدساوي يكرم البابطين بحضور الفهد
رصدت إدارة نادي القادسية 500 ألف دولار فقط، كحد أقصى، للميزانية الخاصة بالتعاقد مع محترفين جدد للفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل.
عملت "الجريدة" من مصدر موثوق به، أن إدارة نادي القادسية حددت 500 ألف دولار فقط، كحد أقصى، لتعاقدات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن المبلغ لن يكون كافيا سوى لإبرام صفقة واحدة، لمهاجم إفريقي، كما حدد المدير الفني للفريق، الكرواتي داليبور، ليكون هذا المهاجم إلى جانب الغاني رشيد سوماليا في الموسم الجديد.

ووفق المصادر القدساوية، فإن اتحاد كرة القدم يتوجه إلى تحديد عدد المحترفين في الموسم الجديد، باثنين داخل الملعب في كل فريق.

وفي السياق نفسه، أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، على هامش تكرم ديوان قدساوي لفرق النادي المختلفة، أن "الأصفر" لن يواجه أزمة كبيرة، في حال خفض الاتحاد عدد اللاعبين في القوائم الخاصة بفرق كرة القدم.

وقال الفهد: "القادسية يملك نوعية من اللاعبين لا تقل في قدراتها عن المحترفين، بل تزيد، والنادي في طور تجهيز جميع فرقه المختلفة لمنافسات الموسم الجديد، لمواصلة التألق الذي حققته في الموسم المنقضي، الذي أسفر عن التتويج بأغلب بطولات القدم في المراحل السنية، والفريق الأول".

وأكد أن إدارة النادي ستعود لجهاز الكرة والإدارة الفنية للفريق بشأن ملف اللاعبين المعارين من القادسية، مع مراعاة مصلحة اللاعبين.

وثمَّن الفهد مبادرة تكريم ديوان قدساوي لفرق النادي، مؤكدا أن إدارة "الأصفر" تولي أهمية لكل الألعاب، وليس كرة القدم فقط، معربا عن سعادته بوجود هذا الكم الهائل من الأبطال داخل القادسية، وهو ما يبشر بالخير نحو مستقبل مشرق للنادي.

وكان ديوان قدساوي قام بتكريم فرق النادي المتوجة بالألقاب في الموسم الحالي، باستثناء فريق القدم، الذي حظي باحتفاء خاص من قبل رجال الأعمال، وأيضاً إدارة النادي.

back to top