«الهندسة والبترول» كرمت 217 خريجاً ومتفوقاً

الخرافي: استغلال الفرص يخدم الخريجين في حياتهم العملية

نشر في 25-05-2016
آخر تحديث 25-05-2016 | 00:00
جانب من خريجي الهندسة المدنية
جانب من خريجي الهندسة المدنية
قامت الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بتنظيم حفل التخرج والتفوق السنوي لتكريم طلبة وطالبات قسم الهندسة المدنية الذين بلغ عددهم 217 طالبا وطالبة، وذلك تحت رعاية النائب م.عادل الخرافي، وبحضور عميد الكلية د. عبداللطيف الخليفي، ورئيس قسم الهندسة المدنية د.فهد الركيبي وعدد من الأساتذة.

ووجه النائب م. عادل الخرافي نصيحة للخريجين بعدم انتظار الوظيفة من الدولة، خاصة مع انتظار الميزانية الجديدة، مستدركاً: «هذا الأمر لا يعني عدم التسجيل في ديوان الخدمة المدنية، والتقديم على إعلانات شركات النفط وغيرها من المؤسسات في الدولة، ولكن القصد من الموضوع هو أن المهندس بطبيعته (خلاق)، وأنصحكم باستغلال جميع الفرص، وأتمنى كل التوفيق للخريجين في حياتهم العملية».

ومن جانبه، قال عميد الكلية د.عبداللطيف الخليفي: «في كل فصل دراسي جديد ألقي قصة على طلبتي في بداية الفصل ليتعظوا منها، وليعرفوا كيف يستمدون قوتهم بتلاحمهم وتعاونهم مع بعضهم بعضاً لبناء هذا الوطن، وأسال الله أن يعينكم على رفع شأن هذا الوطن وأن تكونوا مدعاة فخر».

ومن جهتها، رحبت رئيسة الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين رضاب بوكحيل بالحضور قائلة: «يملؤني الشعور بالفخر والسعادة كوني رئيسة لهذه الجمعية العريقة، الشكر أولاً لله عزوجل ثم للعديد من الاشخاص الذين لولاهم لما كانت الجمعية على ما هو عليه اليوم».

back to top