في اجتماعٍ ترأسه رئيس النادي العربي جمال الكاظمي بحضور جميع الاعضاء مساء أمس الأول، قرر مجلس ادارة النادي نسف قرارات اجتماعه السابق الذي عقد في 12 ابريل الماضي، مقرراً إعادة مناقشتها خلال الاجتماع القادم، دون اتخاذ أي قرار آخر.

Ad

يذكر أن الاجتماع السابق المذكور كان عقد بحضور ستة أعضاء دون علم أو وجود الرئيس، مما تسبب في أزمة بين الأعضاء كادت تصل إلى التقدم بشكوى رسمية إلى الهيئة العامة للرياضة.

اجتماع تشاوري

واتفق الكاظمي مع أمين السر العام عبدالرزاق المضف على عقد اجتماع تشاوري (كان مقرراً أمس) لحل جميع الخلافات التي دبت بين أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على تنظيم آلية عمل في المجلس خلال الفترة المقبلة وفق الاطر القانونية بكل توافق وأريحية لارضاء الجميع.

وفي حال تم الاتفاق على كل ذلك، فإن رئيس النادي سيدعو رسمياً إلى اجتماع جديد لمجلس الإدارة السبت المقبل، واعتماد محاوره، وسيسبقه بوليمة غداء لجميع الأعضاء في احد الفنادق، وذلك لتجديد الثقة بين الجميع وتنشيط الدماء للعمل بقوة وسط أجواء حبية وأخوية.

ويترقب العرباوية الاجتماع المقبل، لاسيما انه سيوضح منصب رئيس جهاز الكرة الذي منح خلال الاجتماع الملغى لنائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور.

إصابة مقصيد

ومن جانب آخر، أنهى الكاظمي مشكلة نجم الفريق الكروي الاول اللاعب الدولي علي مقصيد مع الجهاز الاداري، وإعلان رغبته في الابتعاد عن الاخضر بسبب اهماله اثناء فترة اصابته بالركبة، والتقليل من شأنه وما قدمه للفريق، وإيقافه عند مطالبته بحقوقه بالعلاج.

وأعلن الكاظمي عن تكفله بتكاليف علاج مقصيد الذي ينوي المغادرة إلى مدينة برشلونة الاسبانية خلال الفترة المقبلة لمواصلة العلاج تحت اشراف احد الاطباء المختصين.