جديد النجوم على نار حامية

نشر في 03-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2016 | 00:01
يعمل نجوم كثيرون على جديدهم الفنّي لطرحه قريباً في الأسواق، وارتأى البعض تقديم أغان منفردة تمهيدا لإطلاق الألبوم الكامل خلال الأشهر المقبلة.
يستعد عامر زيان لإطلاق أغنيته الجديدة «شو هالجسد»، من كلمات طوني أبي كرم وألحان وسام الأمير، وهي إيقاعية شعبية سيصوّرها زيان في رومانيا مع المخرج حسن غدار. من جهتها، أطلقت يارا أغنية جديدة بعنوان «خلّوني معو» باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي وألحان طارق أبو جودة وتوزيع هادي شرارة.

بدورها، انتهت أنغام من تسجيل {واحدة كاملة}، أول أغنية تقدمها بعد ألبومها الأخير {أحلام بريئة} الذي طرحته خلال نوفمبر الماضي. من المقرر أن تطلق الأغنية في عيد الفطر المقبل وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور، وتم التسجيل في استوديو طارق مدكور. يُذكر أن أنغام ستحيي حفلة في أوبرا جامعة مصر في نهاية الشهر المقبل، فيما تدرس تصوير أغنية جديدة بعد {أهي جت} من ألبومها الأخير.

بالتعاون مع شركة {مزيكا}، طرح سامو زين كليب أغنيته الجديدة {الدنيا دنيتنا} عبر الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب، بعد أن كان طرحها على {أنغامي} الأسبوع الماضي. الأغنية من كلمات أمل الطاير، ألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبد الهادي، والكليب من إخراج شريف فرنسيس. أما {اليمنية بلقيس} فصورت أغنيتها باللهجة اللبنانية «إنت» تحت إدارة المخرجة رندلى قديح في إسبانيا. الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان عادل العراقي، وتوزيع هادي شرارة، وهي من ضمن ألبومها الأخير «زي ما أنا».

من جهتها كشفت كارول سماحة لجمهورها ومحبيها أنها تستعد لتصوير على الأقل ثلاث أغان من ألبومها الجديد «ذكرياتي» على طريقة الفيديو كليب. وقالت في مقطع فيديو مصوّر نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إنّ «مخلصة» أول أغنية ستصورها في جنوب فرنسا مع المخرج الفرنسي تييري فيرن، مشيرةً إلى أن السبب كلمات الأغنية التي تحكي قصة حب درامية. واختتمت حديثها مؤكدةً أنها ستطرح الكليب بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

انتهى الفنان جوزيف عطية من تصوير كليب أغنيته الجديدة {ياي} في شيلين، ويستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة. ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له من كواليس التصوير باللونين الأسود والأبيض، وعلّق: {كان الأمر رائعاً ومرهقاً. استمتعت بكل ثانية في التصوير. يومان كاملان من العمل الشاق، أتمنى أن يعجبكم}. وأضاف: {كليب أغنية ياي قريباً}. وكان طرح الأغنية في 30 مارس الماضي عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات إميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صباغ.

ليال عبود

وقع اختيار المنتج محمد السبكي على الفنانة اللبنانية ليال عبود لتغني شارة فيلم {سطو مثلث} (كان يحمل عنوان {خمسة خمس خمسات خمسة}) المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وانتهت عبود من تسجيل الأغنية مع الموزع الموسيقي أشرف البرنس. وأشار السبكي إلى انه اختار عبود، لصوتها القوي الذي يعبر عن أحداث الفيلم بشكل جيد، فضلاً عن بعدها عن الإغراء بصوره وأشكاله كافة، وتمتعها بموهبة غنائية حقيقية من ضمن كثيرات تم ترشيحهن.

back to top