توزيع آخر دفعة في «قطاع N7 المطلاع» اليوم

نشر في 11-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2016 | 00:01
No Image Caption
انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس الأول، من توزيع بطاقات الاحتياط، لدخول القرعة على الدفعة الخامسة الأخيرة، من القسائم الحكومية، في مشروع جنوب المطلاع N7 للسنة المالية 2016-2017، التي تشتمل على 364 قسيمة بمساحة 400 م2.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، أمس، إنها حددت موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم، في مسرح المؤسسة بجنوب السرة، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم.

وعلمت "الجريدة" من مصدر مطلع أن المؤسسة ستقوم بإيقاف توزيعات مشروع جنوب المطلاع الاسكاني خلال 3 أشهر، على أن تستأنف ذلك في قطاع N12 الجديد، مطلع أغسطس المقبل، لدواعي سفر المواطنين خلال هذه الفترة، وتجنبا لتغيبهم عن حضور القرعات الاسكانية من جهة، واستراحة محارب لكوادر المؤسسة من جهة أخرى.

ورجحت المصادر أن قطاع N12 الذي سيوزع بعد "اجازة التوزيعات" سيشكل نقلة مختلفة في الإقبال على المشروع، رغبة من المواطنين في الحصول على قسائم داخل القطاع، نتيجة لوجود تحركات ملموسة لكل من المؤسسة العامة للرعاية السكنية، والمجلس البلدي، وبلدية الكويت، بالتنسيق مع وزارة الاشغال العامة، لفتح طريق "سليل الجهراء"، الذي يمتد بشكل مباشر الى القطاع، ما يسهل عملية الدخول والخروج من وإلى المدينة مستقبلا.

back to top