جدد نادي الساحل الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة، الصربي دراغان، ومساعده التونسي طارق السماري، مدرب فريق الشباب تحت 18 سنة، للموسم الثالث على التوالي، نظراً للمستوى الجيد الذي قدمه الفريق تحت قيادتهما في الفترة الماضية.

Ad

من جهته، قال مدير اللعبة في النادي، عارف الصبيحي، إن "إدارة النادي جددت عقد دراغان والسماري، بعد التطور الكبير في مستوى اللاعبين، وحرصاً على استقرار الفريق في الفترة المقبلة، التي نطمح خلالها إلى تقديم مستوى أفضل، وتحسين موقعنا في جميع البطولات المحلية".

وأشار إلى أن موعد بداية فترة إعداد الفريق سيكون في مطلع أغسطس المقبل على الأرجح، إلا أن إدارة الفريق تنتظر صدور روزنامة البطولات في الموسم المقبل، حتى يتسنى للجهاز الفني وضع الخطة التدريبية بشكل دقيق على ضوء مواعيد البطولات.

إعادة بطولة الاتحاد

وأعرب الصبيحي عن استيائه لقلة البطولات وعدد المباريات التي خاضها الفريق طوال الموسم الماضي، والتي لم تتخطَ حاجز الـ 20 مباراة على أقصى تقدير، مطالباً لجنة المسابقات بضرورة إعادة النظر في عدد البطولات والمباريات التي من المفترض أن يخوضها كل فريق بالموسم الجديد، وتلافي أخطاء الموسم المنصرم.

واقترح إعادة بطولة الاتحاد التنشيطية، التي تقام في بداية الموسم، لما لها من دور إيجابي على جميع الفرق، وإطالة بطولة الدوري الممتاز إلى ثلاثة أقسام، بدلاً من قسمين.