بيل يعوض غياب رونالدو ويقود ريال مدريد لعودة قوية أمام رايو فايكانو

نشر في 23-04-2016 | 20:15
آخر تحديث 23-04-2016 | 20:15
عوض جاريث بيل غياب كريستيانو رونالدو بعدما سجل مرتين ليقود ريال مدريد لتعديل تأخره بهدفين الى انتصار 3-2 على مضيفه المتعثر رايو فايكانو اليوم السبت ليحافظ على آماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ونجح ريال في الصعود مؤقتا لصدارة الترتيب رغم غياب رونالدو عن مباراة في الدوري لأول مرة هذا الموسم بسبب اصابته بشد عضلي رغم ان الفريق تعرض للطمة اخرى قبل مواجهة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الابطال امام مانشستر سيتي باصابة كريم بنزيمة.

ووجد ريال نفسه متأخرا 2-صفر في غضون 14 دقيقة بعدما افتتح ادريان ايمباربا التسجيل لرايو فايكانو بعد سبع دقائق من مسافة قريبة وضاعف المهاجم الفنزويلي ميكو الغلة مستفيدا من خطأ دفاعي لريال مدريد.

لكن بيل اعاد ريال مدريد الى المباراة بهدف من ضربة رأس مستفيدا من ركلة ركنية في الدقيقة 35. وادرك فريق المدرب زين الدين زيدان التعادل في الدقيقة 51 عبر البديل لوكاس فازكيز.

وأكمل بيل لاعب منتخب ويلز عودة فريقه القوية في الدقيقة 81 بعدما استفاد من خطأ لأحد مدافعي رايو فايكانو.

وتصدر ريال مدريد المسابقة مؤقتا برصيد 81 نقطة بينما سيلعب أقرب مطارديه برشلونة واتليتيكو مدريد (79 نقطة) في وقت لاحق.

ولم يسبق لريال مدريد الخسارة امام رايو فايكانو منذ 1997 وسحق جاره في المدينة 10-2 في وقت سابق هذا الموسم.

وافتقد ريال لاعبه رونالدو اليوم بعدما أصيب بشد عضلي في انتصار 3-صفر على فياريال يوم الاربعاء الماضي.

لكن الفريق الزائر كاد ان يبدأ المباراة بشكل رائع عندما سدد بيل في القائم في الدقيقة الثانية. لكن رايو استفاق وبدأ في فرض كلمته حيث صنع بيبي لاعب مانشستر يونايتد السابق الهدف الاول لهم.

وراوغ اثنين من مدافعي ريال مدريد قبل ان يمرر الكرة الى ايمباربا ليسجل من مدى قريب. وبعدها ارتكب رفائيل فاران خطأ ليتابع ميكو الكرة في الشباك.

ورفع هدف بيل من ضربة رأس معنويات ريال قبل نهاية الشوط الاول لكن بنزيمة خرج في الدقيقة 42 للاشتباه في تعرضه لاصابة. وتحوم شكوك حول لحاقه بمباراة مانشستر سيتي في دوري الابطال يوم الثلاثاء.

وحل فازكيز بدلا من اللاعب الفرنسي ليسجل من تمريرة دانيلو العرضية على القائم البعيد قبل ان يفرض بيل كلمته الاخيرة بعدما سجل هدف الفوز.

back to top