القرين يحدد مشاركته في دوري السلة خلال أيام

نشر في 09-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2016 | 00:01
علمت «الجريدة» أن مجلس إدارة نادي القرين لم يتخذ حتى الآن قراره بشأن المشاركة في بطولات السن العام لمسابقات اتحاد كرة السلة خلال الموسم المقبل، وسيتخذ قراره بهذا الشأن خلال أيام.

وينوي مدير اللعبة الاجتماع مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين قبل أن يرفع تقريره إلى مجلس الإدارة تمهيداً لاتخاذ القرار النهائي.

وكان نادي القرين بادر الى تأسيس لعبة كرة السلة في النادي منذ أن تم اشهاره وصرف الميزانية المخصصة له، حيث شارك في دوري البراعم حينها الى ان وصل للمشاركة في دوري تحت 20 سنة في الموسم الماضي، وهو ما يعني ان الفريق اصبح لديه لاعبون تجاوز سنهم فئة الشباب ودخلوا في الفريق الأول في ظل اتفاق الاتحاد مع الاندية منذ عام على إلغاء فئة تحت 20 سنة الموسم المقبل واستبدالها بسن تحت 19 عاماً. وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة النادي لديها تصوران، اما المشاركة في السن العام من خلال المشاركة بلاعبي الفريق وتدعيمهم ببعض عناصر الخبرة المتميزة، او السماح للاعبي الفريق ممن اصبح عمرهم فوق الـ19 عاماً بالانتقال مدة موسم واحد على سبيل الاعارة إلى ناد آخر على أن يعودوا خلال الموسم الذي يليه للدخول مع فريقهم في مسابقة السن العام.

back to top