تغصّ مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بأخبار نانسي عجرم، وتتنوّع بين الإشاعات ومواقف محرجة تعرضت لها النجمة اللبنانية، إضافة إلى إطلالة إذاعية لها تحدثت فيها عن جديدها وعن الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids.

Ad

نفى المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم إشاعة تناقلها بعض المواقع الإلكترونية، عن تعرّضها لحادث سير مروع كاد أن يودي بحياتها. وغرّد عبر {تويتر}: {ينفي مكتب الفنانة نانسي عجرم كل الإشاعات المغرضة التي تطاولها في الآونة الأخيرة ومن بينها تعرّضها لحادث سير كبير كاد أن يودي بحياتها، وطلبها مبلغاً كبيراً من المال مقابل غنائها شارة أحد المسلسلات الرمضانية المصرية}.

كذلك تداول نشطاء عبر مواقع التواصل وعدد من الوسائل الإعلامية صوراً من حفلة عجرم في النادي الأهلي في القاهرة، بمناسبة احتفالات {شم النسيم مرور الكرام}، تظهر تمزّق سحّاب فستان أسود ارتدته. وأظهرت الصور مدير أعمالها جيجي لامارا يصعد إلى المسرح ويغطّي كتفيها بشال أسود، استبدل به لاحقاً علم النادي {الأهلي} الأحمر.

 أراب أيدول

من جهة أخرى، تعود نانسي عجرم إلى كرسيها في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج {أراب أيدول} المرتقب عرضه في الفترة المقبلة على قناة MBC 1، إلى جانب النجوم أحلام، وائل كفوري وحسن الشافعي، وذلك في أكتوبر المقبل، حيث ستُصوَّر المرحلة الثانية من تجارب الأداء. في هذا الصدد، ذكرت مصادر صحفية أنّ المحطة معروضٌ عليها الانتقال إلى سلطنة عُمان للتصوير، وأن أحلام رحّبت بالموضوع، وجار الحديث اليوم بجدّية عن هذه الخطوة، إلّا أنّ نانسي تُخالفها الرأي وتُصرّ على استمرار التصوير في بيروت، حيث انطلق البرنامج منذ نحو خمس سنوات.

حديث إذاعي

وفي حديث إذاعي أخير لها، تطرّقت نانسي عجرم إلى مواضيع عدة، من بينها ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها تعاملت فيه مع فنانين كثيرين ساهموا في نجاح مسيرتها، أبرزهم: زياد برجي، وهادي شرارة، وهشام بولس، وباسم رزق، ومنير بو عساف، وأحمد ماضي.

ورداً على سؤال حول احتمال تعاملها مع الفنان الشامل مروان خوري، قالت إنها تتمنى ذلك وهي على تواصل دائم معه، ولكن لم يجمعهما أي عمل حتى الآن.

واعتبرت عجرم أن حفلة الربيع التي أحيتها في مصر إحدى أجمل حفلاتها، مؤكدة حبها للحفلات في مصر ومعرفتها بمدى حب الشعب المصري لها.

وعن {معقول الغرام}، قالت عجرم إن كلماتها ولحنها قريبان من القلب وهي تحب هذا النوع من الأغاني، ورأت أن الأغنية المنفردة ليست بالأمر الخطأ، لكنها في الوقت نفسه لا يمكنها أن تتخلى عن فكرة الألبوم.

أمّا عن حفلاتها المقبلة، فأشارت إلى أنها ستغني للمرة الأولى على مسرح {الأولمبيا} في باريس وهي سعيدة جداً بالأمر لأنها ستلتقي بجمهور كبير يتحدث بعضه العربية، ولأنها تغني في مكان بهذا الحجم في هذه المرحلة من حياتها الفنية.

كذلك أعلنت عجرم أنها ستغني في مهرجانات الأرز هذا الصيف وهي تعتبرها أحد أهم المهرجانات، معبرةً عن سعادتها أيضاً لأنها ستشارك في أعياد بيروت مع الفنان راغب علامة.

وعما إذا كانت فقدت الحماسة تجاه المشاركة في {أراب أيدول}، قالت: {ما دامت الحماسة لمتابعة البرنامج موجودة لدى الناس، فأنا دائماً لدي الحماسة للمشاركة}.

وعند سؤالها عن رأيها في انسحاب الفنان كاظم الساهر من برنامج The Voice Kids، قالت إن الأمر بالنسبة إليها ما زال إشاعة، وإذا كان حقيقة فهي تتمنى أن يتراجع عن قراره.

يذكر أن اعتذار الساهر أتى نتيجة صعوبة الأمر على نفسه لأنه يعتقد، كما قال، أن كل الأطفال يستحقون الفرصة ومن الصعب الاختيار بينهم. وتحاول قناة MBC، حسبما قيل، منذ ذلك الوقت أن تجد بديلاً للقيصر في مستوى قريب له بالنجومية والشعبية، وهي مهمة صعبة. وانتشرت أخيراً إشاعة تذكر أن الاختيار وقع على راغب علامة. واعتبر البعض أن فرص موافقته على الانضمام إلى البرنامج كبيرة بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بمواطنته نانسي عجرم.

وأثنت نانسي على البرنامج معتبرةً أنه محطة جيدة في حياتها، خصوصاً أن له علاقة بالأطفال وهم أكثر من يحتاجون إلى مد يد العون لهم. وعن العمل المشترك مع أطفال The Voice Kids، قالت إنها فكرت في الأمر، ولكن لم تعمل على ذلك.