مساعٍ عرباوية لاستمرار نايف... الخطيب: لدي عروض

نشر في 05-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2016 | 00:01
No Image Caption
أكدت مصادر عرباوية أن بعض الشخصيات المسؤولة التي تملك قبولا لدى اللاعبين ستبدأ مساعيها خلال الفترة المقبلة لثني نجم الفريق الكروي الأول طلال نايف عن قراره بالابتعاد عن الأخضر خلال الصيف الحالي، وإعلانه أن الموسم المنصرم هو الأخير له في صفوف العربي.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الشخصيات ستبدأ محاولاتها عبر التدخل والواسطة في عملية تسليم اللاعب كل حقوقه المالية، وحل المشكلة القانونية الخاصة بعقده، وتوقيع عقد جديد معه قبل استخدام وجاهتها لدى اللاعب نفسه وإقناعه بالعدول عن قراره.

من ناحيته، أعلن طلال نايف، في تصريح أدلى به للبرنامج التلفزيوني "بين الشوطين" الذي يبث على قناة سبورت بتلفزيون الكويت، أن قراره نهائي، ولا رجعة فيه، مؤكدا ان الأمر لا يرتبط بمستحقاته المالية المتأخرة بعد تلقيه وعودا بتسلمها من قبل رئيس النادي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور.

وقال نايف: "خلال 5 مواسم مع العربي قدمت كل ما لدي، وحان وقت الابتعاد لإعطاء المجال لطاقات أخرى تخدم الفريق".

وأوضح نايف أنه لا يرتبط بأي عقد مع الاخضر، وذلك منذ نهاية الموسم قبل الماضي، ولم يجدد هذا التعاقد رغم استمراره مع الفريق في الموسم المنصرم، والذي جاء تقديرا ونزولا عند رغبة ووساطة بعض جماهير الاخضر وعلى رأسهم نائب مدير الكرة السابق خليل البلام.

الخطيب: الأولوية للعربي

أكد هداف العربي السوري فراس الخطيب تلقيه عدة عروض محلية وخارجية، من بينها عرض شفوي من العربي، وسيعمد الى دراستها بروية خلال الفترة المقبلة لاختيار الافضل والانسب له اجتماعيا وماديا.

وقال الخطيب: "من السابق لأوانه تحديد الوجهة في الوقت الحالي، ولكن الافضلية بالنسبة لي هي البقاء في الكويت بلدي الثاني والاولوية بطبيعة الحال للعربي".

back to top