توصيات في الجهراء بالتجديد لفينيسيوس وروجي والتخلي عن سيموني

نشر في 06-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2016 | 00:01
No Image Caption
أسفر اجتماع مطول جمع رئيس نادي الجهراء دهام الشمري، ومدير جهاز الكرة محمد علي، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الوطني محمد الشيخ، عن توصيات لمجلس إدارة النادي، لاتخاذ القرار فيما يخص مستقبل الفريق وتجهيزه للموسم المقبل.

وتشمل التوصيات استمرار التعاقد مع الرباعي المحلي المنضم للجهراء، عمر الروقي وعبدالله سلامة ومحمد العلاطي ووليد غالي، إضافة الى التجديد للمحترفين البرازيلي فينيسيوس والنيجيري روجي، وعدم التجديد للمهاجم الإيطالي سيموني.

وتضم ايضا ضرورة تدعيم الفريق بثلاث الى اربع صفقات محلية في عدة مراكز، اهمها حراسة المرمى ورأس الحربة، بينما ترك القرار لمجلس الإدارة فيما يخص الجهاز الفني، بعد انقسام الآراء حول استمرار الوطني محمد الشيخ مدربا للفريق في الموسم المقبل، أو تعويضه بمدرب اجنبي.

اكد مدير جهاز الكرة محمد علي أن إدارة الكرة سترفع توصياتها إلى مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرارات اللازمة، لما يتناسب مع مصلحة الفريق.

واوضح ان الادارة تتفاوض مع الثنائي المحترف نينو وروجي في وقت سابق، وتبدو مطالبهما المالية كبيرة، متوقعا عدم التجديد إن لم تصل الى صيغة توافقية ترضي الطرفين، بعد طلب الأول 250 ألف دولار لتجديد العقد، بينما حدد الثنائي مطالبه بـ180 الف دولار.

واشار علي إلى أن إدارة الكرة تنتظر إعلان أجندة الموسم المقبل من قبل لجنة المسابقات، لتتمكن من رسم خطة إعداد الفريق وعدد الصفقات التي يحتاجها، خصوصا حول ما تردد عن تقليص قائمة الفريق إلى 26 لاعبا وتقليص عدد المحترفين.

وكشف ان إدارة الكرة ستبدأ ببعض المساعي ومخاطبة إدارة اتحاد الكرة، لمحاولة تقليص العقوبات التي طالت اللاعبين حمود ملفي وابراهيم العتيبي، وشطبهما نهائيا بعد أحداث مواجهة خيطان في كأس سمو ولي العهد، لاسيما انهما من خيرة اللاعبين على مستوى الدوري، واثر غيابهما سلبيا على الفريق.

back to top