في حفل ضخم على مستوى البلاد، أزاحت شركة الزياني للسيارات الوكيل الحصري لعلامة جاكوار في الكويت الستار عن F-PACE الجديدة كلياً في مجمع الأفنيوز الخميس الماضي، وسط حضور حاشد إعجاباً بها بعد خروجها هذا العام كأول سيارة كروس أوفر من جاكوار، المستوحاة من F-TYPE الغنية عن التعريف لتضمها إلى عرينها.

Ad

«الجريدة» حضرت، بدعوة مشكورة من «الزياني»، حفل الإطلاق لتسلط الضوء اليوم من خلال صفحة السيارات عليها بعد خروجها بعديد من المميزات الحصرية والحديثة وغير المسبوقة في عالم السيارات.

جاءت جاكوار F-PACE الجديدة كلياً كأول سيارة دفع رباعي "كروس أوفر" عالية الأداء من جاكوار تقدم ديناميكيات قيادة لا تضاهى ومرونة فائقة للاستخدامات اليومية في مستويات لا مثيل لها.

واستضافت شركة الزياني، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في الكويت، أخيرا حفل إطلاق جاكوار F-PACE الجديدة كليا السيارة الرياضية العملية الأرقى في العالم بمجمع الأفنيوز الخميس الماضي، وسط حضور حاشد من معجبيها ووسائل الإعلام.

وتعد جاكوار F-PACE الجديدة كليا سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.

هيكل ألومونيوم

ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كليا أعلى مستويات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد، مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الورك الخلفي القوي، وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.

محرك قوي

ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف فورا على جاكوار F-PACE الجديدة كليا بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية للمحركات، بعد خروجها بمحركين 6 سلندرات سوبرتشارجد بقوة 340 حصانا وبقوة 380 حصاناً لموديل F-PACE S.

كما ترتقي عناصر مثل المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير، بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي.

تقنيات السلامة

وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كليا بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطورا على الإطلاق، مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، مما يضمن أن تقدم كل رحلة تجربة مجزية أكثر.

أسعارها تبدأ من 16990 ديناراً

كشف مدير معرض جاكوار في شركة الزياني للسيارات الوكيل الحصري لعلامة جاكوار في الكويت شادي غانم أن جاكوار F-PACE الجديدة كليا أول سيارة دفع رباعي 6 سلندرات سوبرتشارجد بقوة 380 حصاناً.

وقال غانم لـ"الجريدة" إن أسعار F-PACE تبدأ من 16990 دينارا، مشيراً الى أن السيارة وصلت الى الكويت ومتوافرة بمحركين قدرتهما 340 و380 حصاناً.

وأضاف غانم أن شركة الزياني للسيارات تقدم لعملائها خلال شرائهم F-PACE الجديدة كلياً 5 سنوات كفالة مجانية أو 250 الف كلم أيهما أولا و5 سنوات صيانة مجانية أو 65 الف كلم، الى جانب خدمة مساعدة على الطريق خلال 65 ألف كلم الأولى، معربا بقوله "نتمنى تزورونا بالمعرض وتجربوها في صالة عرض الزياني".

نظرة عن قرب

تم الكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كليا بحضور عدد من كبار الشخصيات رفيعة المستوى وعملاء جاكوار المخلصين ووسائل الإعلام والجمهور خلال حفل مميز أقيم في مجمع الأفنيوز، وتم عرض سيارة جاكوار F-PACE في هذا الحدث، حيث أتيح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على أبعادها المذهلة، وأسطحها الأنيقة، وخطوطها المثالية التي تحدد ملامح جميع سيارات جاكوار.